لطلب خدمة التعبير الهاتفي فضلا ابعث رسال لرقم الجوال:0568849911,أخي الزائر / أختي الزائرة مرحبا بكم في موقع بشارة خير ولتفسير أحلامكم نرجو اطلاعكم على المواضيع التالية:,منتدى التعبير المجاني بموقع د/ فهد بن سعود العصيمي,تفعيل خدمة الدعم الهاتفي (رسائل واتس أب) وإشتراك الدعم (الماسي), |
![]() |
الدكتور فهد بن سعود العصيمي |
![]() |
اللهم ارحمهما واغفر لهما واجعل مثواهما الجنة |
![]() |
![]() ![]() |
صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه |
![]() |
![]() |
||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
مساحة إعلانيه |
لطلب خدمة التعبير الهاتفي فضلا ابعث رسال لرقم الجوال:0568849911,أخي الزائر / أختي الزائرة مرحبا بكم في موقع بشارة خير ولتفسير أحلامكم نرجو اطلاعكم على المواضيع التالية:,منتدى التعبير المجاني بموقع د/ فهد بن سعود العصيمي,تفعيل خدمة الدعم الهاتفي (رسائل واتس أب) وإشتراك الدعم (الماسي), |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
يلسنا ع الارض.. و فرشنا الاجياس بعد ما طلعنا ...الشيبسات و العصاير و الكاكاو ...
نهله: ابيه انتوا مشترين كولا ....خالوه مريم بتحرج.. خوله: و شدراهاا امايه ...محد يدري عن شي نهلهووو نوره: ندري انج فتانه و يا ويلج اذا خبرتي علينا .. خوله: خليها اتخبر هي بعد بتتحاسب معانا لانها يايه ويانا .. نهله: لا لا ما بخبر وعد .. قعدنا ناكل و نسولف و نضحك .. و اول مره نهله جي تندمج معاي انا مع خوله .. كنا مستانساات..قمنا نغني و نرقص و نلعب ... نوره: تخيلوا هني بحر.. خوله: انظروا الموج القادم من الجنوب.. نهله: يا للهوله ما نفعل و كيف النجاة.. نوره: البسوا طوق النجاه هياا يا رفاق .. خوله: الويل لنا هلكنا ... نوره النجده النجده .. نهله النجده و تمينا نصارخ و نتراكض ورا بعض اونه الموج بشلنا و نحن انصراخ النجده النجده.. وقفت ابمكان امبطله عيوني يوم جفت قوم عمور اخوي يايين ركض صوبنا ..!! لها الدرجه صوتنا عالي .. نوره: خوله لحقي قوم عمور يايين صوبنا .. خوله: الشرده.. نهله : و الاكل.. نوره: أي اكل بعد خلصنا هاي قراطيس فاضيه يالله نشرد.. قبل لا يوصلون لنا و يفضحونا .. ركضنا فـ البدايه كنا خايفات نركض و انطالع ورانا .. بس بعدين حسينا جنا نلعب ركضنا و نحن نضحك صوت عالي .. مسكتنا نهله و كانها اتقولنا ابا اتم معاكم جي ع طول .. مسكت ايدها و رصيت عليها و جني فهمت قصدها .. و خوله مسكتها من ايدها الثانيه.. وصلنا الفريج ع اذاان المغرب .. اتفقنا يكون عهد ووعد بينا و يتم سر .. راااحت نهله بيتهم ..و دشينا انا و خوله بيت خالوه مريم .. و سيده ع غرفتنا قبل لا اتجوفنا خالوه.. اتغسلنا و اتنظفنا ..طلعنا انجوف تلفزيون كان يعرض بهذاك الوقت مسلسل خليجي الى ابي و امي مع التحية " كلنا كنا اتابعه يعني نتيمع بها الوقت حتى خالي احمد ريل خالوه مريم .. خوله: نوره اخاف قوم فارس اخوي جافونا .. نوره: ما عليج سوي روحج ما اتعرفين شي شو دليلهم .. خوله "تبتسم" صدقج شو الدلليل .. خليفه: اش عندكم تساسرون .. خوله: انت شو يخصك اسرار البنات خليفه : افا خوله ..صارت من بينا اسرار .. فارس: شو خلوف انت بنيه شو تبا بهم.. نوره: انت منوه طلب رايك.. فارس: و انتي منو رمسج.. عمر: ترا ندري شو كنتوا امسوين العصر ..كشفناكم.. احمد: بس عاد خلونا نتابع المسلسل رمسوا وقت الفاصل . خلود: انا ابصراحه ما اتشجع لها المسلسل مدري شو يعيبكم فيه بروح اساعد امايه فـ المطبخ.. احمد: ما شاء الله ع بنتي هبة ريح .. فارس: عيل تتحرا شرات هذيلا و ياشر علي و على خوله" نوره: لو سمحت فارس ما يخصك فيني ارمس عن اختك بس عمر: لا و الله عادي فارس خذ راحتك انا سامح لك.. نوره: لا و الله وقفت ابا اطلع من الصاله بس ما كنت عارفه ليش .. عشان نظرات فارس لي ؟؟ ولا اني خايفه انهم صج كشفونا انا و خوله و نهله ..!! صبروا نهله اكيد هي امفتنه ..لا لا ما اعتقد كانت شكلها مستانسه و اكيد تبا اتكرر الرحله عشان جي مستحيل اتفتن خوله: وين رايحه نوره.. نوره: بسير عند خالوه المطبخ .. انا ما اقعد عند هالاشكال باستثناء خالي احمد و طالعت فارس بنظرات و فهمته اني كنت اقصده .. خوله: بيي معاج.. خليفه: انتي ذيلها ابكل مكان لاحقتنها .. خوله: كيفي هذي توأمي .. خليفه: عيل انا منوووووووووه.. نوره: ولد البطه السوده .. وطلعنا من الصاله و سرنا المطبخ عند خالوه مريم.. كانت اتسوي خبز ..يا سلام اتخيلوا بها الجو البارد و الدنيا امغيمه و هوا بارد يضرب ويوهنا ..و ع ريحة الخبز ابصراحه شي روعه .. ساعدنا خالوه مريم انا و خوله و خلود ... شويه ودش علينا فارس المطبخ...اتاففف و جافني فارس ها ليش لاحقنا ... فارس: امايه خالوه عايشه تلفون تباج.. طالعنا انا و خوله بعض اكيد نهله خبرت علينا .. مريم: خبرها اني بتصل بها عقب ..مشغوله الحينه.. فارس: قلنالها بس تباج ضروري .. مريم: متفيجه عاشه اختي دومها لحوحه ..خلود يمه انتبهي للخبز عن يحترق .. خلود: ان شاء الله الغاليه .. طالعت خلود ..كانت صغيرونه و عنقود البيت بس ما شاء الله عليها هاديه و حبوبه و رزينه اتحب الطباخ و شغل البيت عكس خوله.و عشان جي خالوه مريم وايد تعتمد عليها .. اكثر عن خوله ..بس . و الي يجوفها يقول اكبر عن خوله .لان رغم انها جميله و فيها ملامح من خوله بس ما شاء الله عليها لها جسم.. و فيها عرض و طول عكس خوله اليابسة ..و بس عودها حلو ..بعد ما طلعت خالوه مريم.. نوره: نعم ليش واقف فوق روسنا.. فارس: خوله تعالي ابا اقولج كلمة راس .. خوله: قول ما في شي يتخبا بيني و بين نوره.. فارس: بس نوره ما اتحبني نوره: ما احب نظراتك خلود: انتوا بتيلسون تضاربون ظهروا من المطبخ خلوني اشتغل ع راحتيه.. فارس: كيفج خوله بتندمون برمسكم عن طلعت العصر و النجده !! طالعنا انا و خوله بعض شدراه .. نوره: انت ما يتخبا عنك شي ساحر انت ...؟؟كيف عرفت كيف عرفت.. فارس: تبوني ارمس عدال خلود.. خوله: لا لا مب ناقصين مشاكل .. خلود: ليش شو مسوين بعد !! نوره: ما يخصج يالله خوله انرمس فارس انجوفه شو يبا .. طلعنا من المطبخ .. اتفاجانا بـ عمور واقف بوسط الحوي .. فارس: لا تخافون ترا ها الزعيم ههههههههه نوره: عمور انت !! خوله: متفجين علينا.. عمور: اسمعوا ما بنضيع وقت ترا خالوه عايشه اترمس خالوه مريم عن سالفه الرحله.. نوره"محرجه" قلتج خوله ما بناخذ نهله ادريبها فتانه .. فارس: لااااااااااااااااا مب بس جي و 100 درهم بعد..فضحتونا.. عمر: هههههههههههههههههه لواته.. نوره: احم خوله أي 100 درهم.. فارس: هاا لا اتضيعون وقت ..تبونا انساعدكم عطونا 100 درهم.. خوله: انتوا عندكم وايد بيزات .. و نحن مب محتاجينها بس خذناها عشان انذل نهله.. عمر: ليش اتذلونها... نوره: كيفنا ما انحبها راعية مشاكل..ام شعر منكوش فارس: ههههههههههههههه و انتي شو بلالييييييييط ما اتجوفين شعرج.. نوره: انت ما يخصك فيني انا اكرهك لا اترمسني حسيت اني جرحت فارس بها الكلمات الي طلعت مني من دون قصد ..كنت بصلح الموقف بس صياح خالوه مريم روعنا انا و خوله و ضحك عمر و فارس علينا.. خوله: خلاص خلاص انا بعطي 50 درهم مالي حق عمر .. نوره: ليش تستسلمين خوله نحن شو اتفجنا .. خوله: اخاف نوره يمكن امايه اتقولج شي بس انا بتاكلني .. نوره: اووووووووووف خلاص بعطي 50 درهم لـ فارس صدقه. فارس :اونج انتي صدقه.. مريم: انتوا شو مسوين ها خوله"ترتجف" شو امايه !! ما سوينا شي .. مريم: خالتج عاشه اتصلت امحرجه البنيه محمومه حق شو معطينها بارد بها الجو .. نوره: اصلا نحن ما جفنا نهله خالوه .. مريم: لا و الله انتن الثنتين اصدق ابليس ولا اصدقن ..يالله فضحتوني جدام خالتكن شو اقولها الحينه .. فارس: امايه نهله جذابه نوره و خوله كانوا ويانا العصر يلعبون ما جفنا نهله صح عمور.. عمر: هي صدقها نهله تتبلى ع خواتي .. مريم"نظرات شك ": خلاص عيل انا بتصرف من دشت خالوه الصاله نقزنا مستانسات الحمدلله لولا فارس و عمر كنا في ورطه .. |
فارس: هاه وين 100 درهم..
عمر: ابسرعه ابسرعه .. خوله: زين الحينه بنروح انيبها .. دشينا حجرتنا ... و خذت 100 و تمت خوله داخل الحجره عشان تكتب واجبها المدرسي طلعت من الصاله ورحت جفت فارس ابروحه و عمر مب موجود.. نوره: وين عمر.. فارس: ليش اتخافين اتمين ابروحج معاي.. نوره"تجتف " طبعا لا بس انا ما اداني نظرات .."صرخت عليه" لا اطالعني جي جنك شيطان .. فارس: هي لو حميد ولد خالوه عايشه يطالعج جي بتستانسين.. نوره"ابتسمت اغايضه مع اني مستغربه شو دخل حميد في السالفه " اتقول حميد فرق بين حميد و فارس و فريت البيزات بويهه ودخلت ..بعد ساعه تعشينا كنا متيمعين في الحوي و فارشين الحصير .. تعشينا خبز الحار كنت اتجنب نظرات فارس.. و خوله لاحظت ان عمر و فارس وايد يتساسرون مدري ع شو يخططون .. المهم انا تعشيت و شبعت .. و خليتهم يولون.. و رحت انخمد عشان باجر وراي مدرسه ... مر اليوم الدراسي ابسرعه ..رجعنا انا و خوله مستانسات وعرفنا ان نهله مريضه غمضتنا شو ذنبنا يوم هي ما عندها مناعه فكرنا انزورها بس خفنا من خالوه عايشه لانها عصبيه وايد ... بعد اذان العصر نشيت ع رشت ماي بويهي قمت اشهق و جنه روحي بتطلع ..فتحت عيوني جفت فارس و عمر و خوله يضحكون علي .. و معاهم خليفه.. عمر: يا المحتاله وين البيزات.. قعدت من الرقاد امحرجه ممنهم و ضحكتهم استفزتني .. نوره:انا امش الماي من ع ويهي" أي بيزاااااااات خوله: نوره ليش ما تعطين البيزات حقهم نحن وعدناهم.. طالعت فارس .. مستغربه ..جفت نظراته الشيطانيه .. نوره: عطيتهم ....لـ فارس البارحه.. عمر: جذابه انا كنت مع فارس ما جفتج اتيين.. خوله: نوره اتقصين علي شو نوره: خوله كيف تصدقينهم و اتجذبيني اقولج عطيتهم لـ فارس .. فارس: جذابه ما عطتني شي و عمور شاهد.. نوره"شاهد الثعلب ذيله عمر: شو قصدج اتقصين علينا.. نوره: محد قص علينا غير فارس هو خذ البيزات ولا انت و عمور متفجين علينا تبيون 100 درهم غيرها .. خوله محتاره: يسونها ... عمر: جوفي نوروووه عندج للمغرب اذا ما يبتي البيزات بخبر عليج خالوه مريم.. طلعوا من الحجره صدقت ان فارس و عمر صج ثنائي عصابه و مب أي عصابه .. خوله: انتي عطيتهم الفلوس.. نوره: و الله عطيتهم .. اممممممممم اصبري انا بخليهم يعترفون بجوفين كيف .. نشيت من رقادي و قمت اتغسلت و زقرت خليفه و خبرته بالسالفه كلها .. و بعد ما ترجته خولووه وافق انه يساعدنا ..حسيت اني ابا اغيض فارس ع موقفه الجذاب و الحرامي .. فسرت بيت خالوه عايشه ..طبعا ما دشيت لاني ما احب ادخل بيتهم وايد.. يمكن لان ما استلطف خالوه عايشه دايما اتغار من صداقتي لـ خوله ..و تطنيشي لـ نهله .. اترييت عند باب البيت جفت خلود و محمد يلعبون مع بعض طبعا معروف ان محمد و خلود كل ويا بعض خلود وايد متعلقه بـ محمد حتى لو كان اكبر عنها بثلاث سنوات .. بس اخرتها تزوجها من خلصت الثانويه عقبال خوله حليلهاااا بعد ما تطلقت من جابر ... المهم زقر محمد حميد.. حميد:"يتجرب مني" نوره غريبه شتبين !! نوره: اباك اتساعدني في شغله .. طبعا هاك الوقت كان عمري 13 سنة و حميد كان عمره 17 سنة ابعمر فارس ..ولد خالي احمد و عمور اخوي اصغر عنهم بسنتين خبرته السالفه ..كلها .. و جذبت عليه باشياء عن نهله عشان ما يحتشر عليها.. حميد: 100 درهم و انا اقول منو سرق فلوسي.. حطيت ايدي ع حلجي مسكينه نهله سرقت من اخوها عشان اتيي معانا الرحله بس حليلج نهله غمضتيني ...بس ما توقعتج حراميه ..خخخخخخخخخخخخخ نوره: عيل فرصه ترجع حقك و حلالك شو قلت.. حميد"بنظرات خبث" لا ما ابا 100 درهم نفاد عندي بدالها الف درهم بساعدج بس بشرط.. نوره: انا موافقه ع كل شروطك.. يريييته من ايدينه ..يالله ابسرعه تعال قبل لا يخبرون خالوه مريم .. حميد: لحظه ما تبين تعرفين شرطي.. نوره: عيوني لك حميدووه بس قبل لازم اغايض و انتقم من فارس و عمر . حميد: خلاص عيل اباج تعطيني بوسه.. وقفت ابمكاني اطالعه مستغربه بوسه.. ضحكت من خاطري وقتها كنت صغيرونه و افكاري بريئه.. ضحكت و قلته ع بالي طلب جايد خلاص موافقه مليون بوسه جان تبا يالله .. تعال.. جفت نظرات وناسه بعيونه و كانه ما توقع ردي ..ضحكت عليه و ركضنا ..سوينا خطتنا انا و خوله و خليفه و حميد ..مع ان خوله استغربت اني دخلت حميد بـ سالفه ما كنت تدري اني ابا اغايض فاارس..المهم نفذنا الخطه ..و سحبنا فارس و عمر ..مكان رحلتنا انا و خوله و نهله ... ع اساس نلعب معاهم و ما شكوا بشي لان فـ بالهم ان خليفه و حميد مستحيل يعرفون السالفه ..المهم الفنا لعبه ... و نجحت خطنا .. قدرنا نربط فارس و عمر بالشيره الي كنا نلعب تحتها انا و خوله و نهله البارحه.. بعد ما ربطناهم حضنا بعض انا و خوله مستانسات و يلسنا نضحك.. و فارس و عمر ..مستغربين.. عمر: يالله فجوا قيدنا .. خوله: احلم يا عمي .. ههههههههههههههههههههه فارس: شو تبون خليفه فج قيدي .. خليفه: اسف وعدت خوله اني ما افج قيدك .. عمر: ليش .. بياذن المغرب.. نوره: بالاول اعترفوا وين 100 درهم .. فارس: انا ما ادري حميد الله يخليك فج قيدي.. حميد: ابصراحه ما اقدر متفج مع نوره و ع شروط.. خوله: هيهي انتصرنا هههههههههههههههه نوره: ما بتعترفون .. خلاص يالله انروح و نخليهم هني يباتون .. عمر: نوره تعالي فجي قيدي و الله اضربج ضرب .. حطيت ايدي ع جتف حميد ..:- انا فـ حمايه ولد خالوه . .اتعمدت اقول هالرمسه عشان فارس يموت من الغيض ..جفته ويه صار احمر ...مدري عصبيه ولا قهر و لا غيض ما قدرت افهمه .. خوله: يالله انروح بيأذن المغرب الدنيا بتظلم .. روحنا بعدنا مسافه قصيره .. سمعناهم يزقرونا .. ردينا لهم طبعا مستحيل و من سابع المستحيلات .. اصلا نتركهم هني ارواحهم .. فارس: خلاص انا اعترف اني خذت البيزات من نوره و تجاسمناها انا و عمور .. و كنا نبا نخدعكم عشان ناخذ عنكم بيزات غيرها.. خوله: يا الحراميه ... جفتي نوره ..يبون يسرقونا انا ما تغايضت كنت واثقه من عمري المهم قعدت اصارخ و اقول ظهر الحق ظهر الحق .. قام خليفه يفج قيدهم .. و انا ركضت اتعلقت برقبة حميد و بسته ع خده .. ع حسب الاتفاق .. خوله: نوره شو اتسوين.. نوره: انا وعدته ..اذا ساعدني ابوسه .. و من وناستي تعلقت برقبته مره ثانيه و بسته هذاك الوقت ما كنت اعرف ان حميد كانت نية و افكاره شينه بس يوم كبرت فهمت شو كان يبا حميد ... مسكت ايد خوله .. و طالعت فارس الي كانت عيونه اطلع شرار .. و ركضنا البيت نتسابق مع الزمن و ضحكتنا تسبق خطواتنا ..مدري ليش بهذاك اليوم تاخروا الشباب ...المهم تعشينا و رقدنا ..فـ اليوم الثاني اتفاجات خالوه مريم تزقرنا ..و كانت محرجه مني و من خوله . .اكتشفنا ان فارس و عمور خبروا علينا خالوه مريم عشان جي كانت محرجه مناا ..جفناها اتحمي الملاس ع النار و حطته ع ايدي و ايد خوله عشان ما انكرر الي سويناه .. .رفعت ايدي اطالع العلامه الي لليوم مرسومه ع ايدي اليسار . . كانها مشوه ايدي..هذي العلامه قوة علاقتي بـ خوله.. حسينا صج المنا واحد و ضحكنا واحد و كل شي يجمعنا واحد الين ما فرقت بينا الظروف و الحياة .. و ما قمنا نتجاوف الا بالمناسبات لاني انشغلت بدوامي و انشغلت بدراستها في الكليه و هي خريجه هالكورس ...ايااااااام جميله مرت بحلاوتها و مرها . و صارت ذكرى في حياتي ..نقزت يوم جفت ليت الحجرة يشتغل ..و رجعت للارض الواقع او دنيتي الي اعيشهاا . نوره: عمور ..؟؟ عمر: انتي شو تسوين بحجرتي .. و بعدين شو لابســـــــــه .. نوره: تذكرت الكوت.. قمت من ع الشبريه و اتجدمت منه جافني لابسه زلاغ ..ضحك علي ههههههههههههههههههههههه عمر: شو ها نوره من احينه شتيتي .. نوره:حضنت ذراعي برد عمور غريبه شو اتسوي ياي .. عمر: يااي ارجع كوت رفيجي ..زين زين منظفه الحجره مشكوره لا يكون تبين تاخذيها اجوفج منسدحه ع شبريتي .. نوره: لا لا لا نظفتها عشان اكسب فيك اجر ولا انا ما استغنى عن حجرتيه ..تعبت قلت برتاح و تذكرت ..سالفه صارت زمان.. عمور: أي سالفه !! نوره رفعت ايدي اليسار فوق اراويه هاي العلامه تذكرها.. عمور: هههههههههههههههههههههههههه دوااج كنتي شيطانه.. تثاوبت جفت الساعه 8 نص ا نوره: ابيه ما رقدت.. عمر: طبعا انتي الحينه سهرانه ؟؟ تخطيته ..روح روح دور كوت رفيجك انا رتبت ثيابك اكيد بتلاقيه داخل الكبت .. عمر: تعالي أي كبت هذووه انتي لابستنه افسخيه فضحتينا .. شهقت ها كوت رفيجك و انا اقول بعد من متى عمور قام يشتري من الغالي الغالي .. عمر: افسخيه افسخيه ..فارس يترياني برع .. نوره: فارس !! فارس ولد خالي احمد. عمر: هي ولد خالج احمد..ييبي كوته.. نوره: شوووووووووو هذا كوته .. فسخته بسرعه و كانه حرقني ..فريته بويه عمور ..و سرت عنه ..حسسني بالدفى .. بس بعد ما عرفت انه كوت فارس ولد خالوه احس الدنيا صارت حاره بس ليش عمور ياييب كوت فارس شو يسوي هني .. اصلا فارس شو ذكره فينا الي اذكره صار خلاف بينه و بين خالي احمد بعد ما سود ويه خالوه مريم و خالي احمد.. اممممم استغفر الله ما بحش فـ الريال بس انا اعرف طينة الناس و اميزهم و كنت اعرف ان فارس من هالنوع الخايس و ما جذبت يوم صارت سالفته سود ويوهنا فضحنااا..بس عمور رفيج عمره .. وقف معاه لازم رفيجه بدافع عنه ..المهم كل الي اعرفه ترك راس الخيمه ... و مدري وين رااح محد قام يعرف عنه شي .. ظهر من البيت .ومحد درى عنه .!!! ما حبيت اسال عمور عنه وشو الي رد علاقتهم ..ما يهمني ولا لي شغل فيه .. فسخت زلاغي فريته بعيد عني .و انا احس بإشمئزاز صوب هالانسان . تلحفت .. و كاني ابا احسس عمري اني كنت فـ احلم .. |
|
|