لطلب خدمة التعبير الهاتفي فضلا ابعث رسال لرقم الجوال:0568849911,أخي الزائر / أختي الزائرة مرحبا بكم في موقع بشارة خير ولتفسير أحلامكم نرجو اطلاعكم على المواضيع التالية:,منتدى التعبير المجاني بموقع د/ فهد بن سعود العصيمي,تفعيل خدمة الدعم الهاتفي (رسائل واتس أب) وإشتراك الدعم (الماسي), |
الدكتور فهد بن سعود العصيمي |
اللهم ارحمهما واغفر لهما واجعل مثواهما الجنة |
صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه |
مساحة إعلانيه |
لطلب خدمة التعبير الهاتفي فضلا ابعث رسال لرقم الجوال:0568849911,أخي الزائر / أختي الزائرة مرحبا بكم في موقع بشارة خير ولتفسير أحلامكم نرجو اطلاعكم على المواضيع التالية:,منتدى التعبير المجاني بموقع د/ فهد بن سعود العصيمي,تفعيل خدمة الدعم الهاتفي (رسائل واتس أب) وإشتراك الدعم (الماسي), |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
الله يعافيك أخوي وهذي سته أجزاء خلصتهم وأعتذر على التأخير |
أهلاً وسهلاً بك أختي حياك الله بين أهلك وأخوانك |
العفو حياك الله شاكره مرورك الكريم |
الجزء الرابع عشر
::::::::::::::::::::::::::: مها: فيــــــــــــصل ...قوم بسرعه الله يخليك .. فيصل: عسى ماشر وشفيك ؟؟؟ مها وهي تتألم: بطني يعورني ...حاسه بعوار فظيع.. فيصل: يمكن تولدي؟ مها: اولد!!!! فيصل انا بالشهر الرابع .. احد يولد بالشهر الرابع؟ فيصل : طيب... طيب يالله قومي اوديك الطبيب... وعند الطبيب ... مات الجنين ... كانت صدمه بالنسبه للاثنين.. فيصل: بكل سهوله تقولها يادكتور.... مات.... تدري يعني وش تعني هالكلمه؟ الدكتور: انا اسف... هذي قسمة الله .. وش تبغاني اقول لك يعني؟ فيصل بانكسار: ومها... وشلونها يادكتور.؟ الدكتور: حالتها شوي تعبانه... لكن ان شاء الله راح نعملها تنظيفات.. اسبوع اواسبوعين ان شاء الله وتقوم بالسلامه.. فيصل: طيب ... ماقلت لي وش سبب موت الجنين؟ الدكتور: الصراحه احنا الى الان مانعرف السبب الرئيسي.... الا بعد اجراء الفحوصات اللازمه.. وان شاء الله خير.. بعد مرور ثلاثة ايام... ومها بالمستشفى .. فيصل كان من يجي من دوامه الى حزة نومته وهو عندها اما فاطمه زارتها مره وحده بس.... ام فيصل ماطرى عليها حتى تسأل ولدها عن عالة زوجته..... فيصل: مها..خلاص كافي لاتبكين بالطريقه هذي.. والله قطعتي قلبي..الله يعوضنا ان شاء الله .. مها:............ فيصل: خلي ايمانك بالله قوي... وشدي حيلك المره الثانيه مها:................ فيصل: مها ياحياتي .. تأكدي ان الله سبحانه يفعل اللي فيه الخير.. مها:............. فيصل: طيب ردي علي قولي كلمه بس.... هذي حالتك من دخلتي المستشفى كله صياح بصياح... كافي عذبتي نفسك وعذبتيني معاكي مها تنزل راسها: فيصل انا تعبانه ... تعبانه حيل وماعندي احد اقدر اشكيله.. فيصل انقهر من كلامها : افا يامها..... وانا..... انا وين رحت... تبين احد غيري ... مها تنزل دموعها: انت ماتقصر بس... بس في حالتي هذي انا محتاجه لمره مثلي... في اشيا خاصه محتاجه اتكلم فيها .. مع وحده مثلي ... انت فاهم فهم فيصل قصدها: طيب انا راح اتصل في فاطمه ... واخليها تجي وتنام عندك كم يوم مها: لايافيصل ارجوك... فاطمه لاهيه مع عيالها ولاتنسى ان الحين وقت امتحانات فيصل: طيب انادي لك الدكتوره؟ مها: لاتنادي احد خلاص... انا لو بغيتها اسألها.. فيصل: انا تعبان الحين ... بروح البيت انام .. واذا تبين شي اتصلي علي مها وهي تطالع ساعتها: توالناس اقعد معاي شوي.... مافيني النوم فيصل: اكلمك على الجوال... والله نعسان وابغى انام مها: نوم العوافي .... مع السلامه زلما طلع فيصل من عند مها .. شاف الدكتور وسأله عن حالة مها ... الدكتور اخذ فيصل وراح معاه للمكتب: فيصل: خير يادكتور.. الدكتور: مها عندها مشكله... فيصل بقلق: خير وش فيها؟ ... تكلم انا اسمعك الدكتور: انا اسف لمثل هالخبر... بس ترى مها ماتقدر تحمل مره ثانيه.. انصدم فيصل من كلامه: وشقاعد تقول؟ وليه؟ الدكتور: الحمل صعب عليها وممكن تعرض حياتها للموت ... انا اسف بس لابد من اجراء لولب لها لتفادي حمل ثاني ممكن يسبب في موتها او موت الجنين فيصل قام من عند الدكتور وهو مهموم وحزنان... كان وده يروح لمها ويقولها على اللي قاله الدكتور بس تراجع ووكل الدكتور لهالمهمه الصعبه... بالنسبه له... ساره: انا اسفه ياجراح بس هذا كل اللي صار وابيك تساعدني جراح: وليش الاسف؟ ساره: اسفه اني اتصلت عليك... واسفه اني..... اني ....اسفه على كل شي جراح: زين...هدي اعصابج ..وخليني افكر واردلج خبر ساره: تكفى جراح .. والله ماعندي ووقت... وخالد هذا ممكن يسوي أي شي موزين هذا انسان شرير بدون ذمه ولاضمير جراح: خلاص... انا قلتلج هدي اعصابج واتصلي علي بعد شوي.. بعد ساعه: جراح: هلا ساره ساره: ها فكرت؟ شطلع معاك؟؟ يضحك جراح :وانتي عطيتيني فرصه افكر ساره: جراح الله يخليك ساعدني والله اني خايفه .. جراح: انا بروح معاج باجر .. ساره:لا انا مستحيل اروح.. جراح: خلاص ولايهمج بروح بروحي واتفاهم معاه ساره:بس هذا وحش يا جراح واخاف يسويلك شي جراح:ماعليج منه ... انا مورايح اتهاوش معاه ... انا رايح اتفاهم معاه .. ساره: خلاص جراح .. لاتنسى قولي شيصير معاك باجر جراح: خابرج ذكيه ياساره؟ ساره:عفوا ! مافهمتك؟ جراح: ساره انا مااعرف خالد ولاعمري شفته بحياتي ساره:أي صح!!!!! الحين شلون؟ جراح:لازم تروحين معاي ساره: ما اقدر... امي شقولها ؟ جراح:صارحيها.. قولي لها السالفه كلها ... وخليها تروح معانا بعد ساره: صعب... جراح امي راح تزفني اذا درت اني قلت لك جراح:زين قولي لها انج ماقلتيلي ولاتجيبين طاريي واطرحي عليها فكرة انكم تعلموني... وانا بسوي روحي ماادري عن شي اذا كلمتني ساره:مااعرف شلون اشكرك ياجراح... جراح : انا للحين ماسويت شي ...اذا سويت اشكريني سكرت ساره السماعه ... وخبرت امها بالسالفه كامله وطرحت عليها انهم يدخلون جراح بالموضوع.... في البدايه "والبدايه صعبه على كل حال" رفضت ام ساره رفضا قاطعا انها تدخل جراح بالموضوع لانها لودخلته على حسب تفكيرها ماراح يتزوج بنتها... اقنعتها ساره بشتى السبل ... واخيرا وافقت على اكراه .. :::::::::::::::::::::::::::::: ام فيصل: والله ياام سعود ان هذا احلى خبر سمعته بحياتي ام سعود: حرام البنت مسيكينه وماتستاهل ... افرضي انها ماتت مع الجاهل ام فيصل: امييييييين .. يارب اسمع من ام سعود .... بعدين وش قلتي كني سمعتك متعاطفه معاها ام سعود بتردد"شيفكنا من لسانك الطويل": لا ياام فيصل انا قصدي يعني ولدك فيصل الله يعينه لوماتت حرمته ...عاد هو يحبها ام فيصل: حبك برص ان شاء الله .. انتي وش تخربطين.. انا مالي قعده معكن اروح بيتي ابرك وتوقف ام فيصل وتوقف معاها ام سعود: لا تزعلين مني والله انك عزيزه وغاليه ... بس هذا اللي اسمعه من الناس ام فيصل: ماني بزعلانه بس لاتعيدين هالكلام اللي ماينطاق... والله ياام سعود لاخليه يكرهها كثر ماحبها... "قالت ام فيصل جملتها الاخيره بخبث" وتروح لبيتها: فيصل يسند مها: شوي شوي بالراحه مها وهي تقعد على السرير: فيصل الله يخليك اقعد عندي لاتروح أي مكان فيصل: ودي والله بس لازم اروح لعامر واسلم عليه من زمان ماشفته مها تنزل راسها تحت وتحاول تخفي دموعها: وانا؟.... من يقعد عندي ؟ فيصل: مها انتي خايفه من شي؟ مها: لا.... خلاص روح بس لاتأخر شافت وجهه.. وكأنه مو راضي على قرارها…. مها: خلاص روح ومتى ماتبي ترجع ارجع … انا الحين احسن ومو محتاجه مساعدتك فيصل: تظنين لوانك مو بخير كنت خليتك لوحدك؟ مها حبيبتي… صديقي عامر مو شايفه فوق الشهرين والصراحه اني مشتاق له … مها: قلت لك خلاص روح …. لاتخاف والله ماراح ازعل منك فيصل: طيب يالله مع السلامه ولما طبع فيصل للصاله شاف امه قاعده ومعاها سلوى .... فيصل: السلام عليكم سلوى تسوي روحها رقيقه ومستحيه: وعليكم السلام ورحمة الله فيصل : يمه انا طالع بغيتي شي ؟ ام فيصل: مشكور... شوف المدام اخاف تبي شي؟ طلع فيصل من البيت قبل يسمع أي كلمه ثانيه من امه ..... وفي السياره قعد يفكر بسلوى .... بنت حلوه وصغيره ولها عيال عم كثير .. معقوله محد فكر يتزوجها ؟؟؟؟؟ ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: جراح: مرحبا ياأخ خالد بإستنكار: هلا... بغيت شي؟ جراح: تنطر احد؟ خالد: أي ... انت منو وشتبي؟ جراح: مو انت خالد؟ وتنطر ساره؟؟ خالد حاول انه يهرب لانه ظن ان جراح شرطي بلبس مدني.. وقبل يهرب .. مسكه جراح من ايده.. جراح: وقف ياخالد ... بيني وبينك كلام... ويمكن اكبر من الكلام .. بيني وبينك ثار خالد ماقاوم هالمره لانه تأكد ان جراح موشرطي من سمع كلمة "ثار": ثــــــــــــــــــــار ؟؟؟ حبيبي لاتقنعني انك اخوها .. لان اخوان الحلوه كلهم بيبي جراح طلع مسدس من جيبه ووجه لبطن خالد عشان محد يلاحظ من الناس وقال بصوت كله غضب: تروح معاي الحين وتعطيني الشريط وإلا اهدك مذبوح هني ؟ خالد تملكه الرعب وحس ان حياته في خطر ... ومن صوب ثاني ساره وامها خافوا بعد وحسوا ان في شي خطير راح يصير ... على بعد مسافه موطويه كانوا يراقبون شافوا جراح وهويركب مع خالد.. وخالد هواللي يسوق السياره ... ام ساره: ياويلي على حالي ... ساره لازم نعلم الشرطه ساره وهي مومقصره من الخوف: لالالا يمه شنو شرطه؟ انتي من صجج...؟ ام ساره: يمه حبيبتي لازم نخبرهم هذيلا بيتذابحون... انا حفظت رقم سيارة خالد و... تقاطعها ساره: وجراح يمه؟؟ جراح اللي يعرض حياته للموت عشاني ... اذا شافته الشرطه ومعاه المسدس تدرين شراح يصير فيه؟ ابعاد عن البلاد يمه ... ام ساره بعصبيه: زين تحملي كل اللي يصير وترى انتي السبب... وخلينا نرد البيت الحين انا مو متحمله اقعد بالسياره ... قومي شوفي السويج بالسياره ساره: أي يمه ...ماتشوفين المكيف مبطله .. ام ساره: خلاص انا راح ارجع فيها للبيت و.. ساره تقاطعها مره ثانيه: وجراح؟ ام ساره: مااقول الا الله يعين هالجراح ... من طرف ثاني كان خالد يسوق السياره وهو متوتر .. وجراح بجنبه وموجه المسدس صوبه .. خالد: ماقلت لي انت شتصير حق ساره جراح بعصبيه: لك عين تنطق اسمها مره ثانيه لا وجدامي بعد ... سوق وانت ساكت لاافجر راسك الحين بالمسدس ووصلوا اخيرا لشقة خالد اللي مأجرها بالسالميه.. اثاثها كان فخم حيل ومبين ان اجارها مرتفع حيل لانها قريبه من السوق ... |
اما الشقه من داخل فكانت تعمها الفوضى.. انواع بطول الخمور كانت واقعه على الارض والكؤوس الفارغه ... يعني كانت الشقه في فوضى مابعدها فوضى
خالد: تفضل هذا الشريط جراح: وشنو اللي يضمن لي ان مو هذا الشريط او ماعندك غيره ؟ على بالك انا مغفل بصدقك بسهوله واخذ الشريط واروح خالد بخبث: تحب اشغله وتشوف ؟ جراح شافه بنظرات كلها حقد وكره.... غير مجرى رؤيته للمكتبه اللي كانت مليانه شرطان .. جراح: حط كل هالاشرطه بكيس وعطنياهم!!!! خالد بتعجب: كلهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ جراح: انت تسمع والا اصمخ؟ أي كلهم .. يالله بسرعه خالد: انا اسف مااقدر جراح رفع المسدس صوبه: تقدر والا... خالد بخوف: أي أي أي اقدر والله اقدر راح خالد للمطبخ وراح معاه جراح ... وفي المطبخ كانت كراتين من الخمور مصفوفه بشكل مرتب وللحينها مااستهلكت جراح: ماشاء الله .. كل هالزفت انت تشربه ؟ خالد وهو يطلع واحد من الكراتين ويفرغ اللي بداخله: لاصدقني انا مااشرب هذا واحد من ربعي خلاهم عندي امانه جراح: امحق امانه.... تخدعني انت وجهك .. اللي يصور عورات الناس ويساعد على انتشارها مااسبعد عليه أي شي ... خلصنا بس وبعد نص ساعه ...خلص خالد من المهمه اللي وكلها له جراح واللي كان واقف على راسه وموجه المسدس صوبه.... جراح وهو يرفع الكرتون : هذي كل الاشرطه؟ خالد:أي جراح: متأكد؟ خالد: قلنا لك أي ولما كان جراح بيطلع من الباب هاجمه خالد من وراه وطقه بطفاية الزقاير على راسه .... جراح هد الكرتون اللي معاه على الارض وقعد على ركبه وهو حاط ايده على راسه ويأن من كثر الالم وحس بسائل احمر دافي ينلق من راسه على رقبته ..... دم ... لف وراه وشاف خالد واقف مكانه... اثنينهم الشرر كانيتطاير من عيونهم... توجه جراح باندفاع لخالد.. وغاصوا في هجوم عنيف .. جراح كان في قلبه انتقام كبير مو من سالم وبس الا من خالد لان هو اللي كان له الدور الكبير في حال ساره السيء ....... خالد وصل حده توجه للمطبخ ورجع وبيده سكينه... تذكر جراح المسدس : هذي حزته الحين ياجراح دافع عن نفسك... لالالا لاتهور اذا انت ذبحته انسى ساره خلص وانسى كل حياتك.. ترى اذا ذبحته بتقضي كل ايامك بالسجن وبعدها خارج الكويت.... خالد كل ماله يقرب اكثر ويهوش بالسكينه قدام جراح اللي ماعطى فرصه لنفسه بالتفكير اكثر من جذي سحب المسدس من جيبه وجه طلقته صوب خالد .....و.... "ذبحته ...ذبحته ياساره " ساره وبإيدها قلاس ماي: شتقول انت؟؟؟ جراح: ماكان بايدي غير هالحل لو ماذبحته جان ذبحني ... ساره بعد تفكير قصير: سلم نفسك للشرطه جراح : اسلم نفسي؟ ليش؟ ساره: ياجراح انت اذا ماسلمت نفسك راح يمسكونك لو كنت باخر الدنيا... وبعدين انت ماغلطت... انت دافعت عن نفسك ام ساره: ساره معاها حق ... سكت جراح ومايدري شيرد عليهم.... قبل شوي دخل عليهم وهو خايف يتلفت يمين ويساره والعق بلل جسمه كله اختلط مع الدم اللي طلع من راسه كان يلهث ويهذي بكلمات مو مفهومه واللي يشوفه يقول انه كان منحاش من الجحيم .... ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: فيصل بضيق : مها... شفيها امي؟ مها: ليش؟ فيها شي امك؟ فيصل يطالعها من فوق لي تحت: ليه تخدعيني؟ ليه ماتصيرين صريحه معي؟ مها وعليها اثار التعب: فيصل... انت اللي شفيك؟ تصيد علي أي غلطه تافهه وتركبني ذنب انا ماسويته فيصل: امي تقول انك صرختي عليها وطردتيها من الغرفهلما جت تسلم عليك .. ممكن اعرف ليه؟ مها: أي صح... امك سلمت علي بس ماتحمدت لي بالسلامه.. امك كانت تشمت فيني وتعايرني.. وانا ماطردتها والله العظيم ماطردتها فيصل: خلاص دوختيني... ابي انام وارتاح... وافتك منكم كلكم .. نام فيصل على السرير وعطى مها ظهره... كانت مها قاعده على السرير... تبجي بصمت... تذكرت اهلها وديرتها وبيتهم. .وخالها وساره وكل شي... كل شي بحلوه ومره .. فيصل: ممكن اعرف وش اللي يبكيك؟ مها:............ فيصل: تدرين ليه ماتدرين وش تقولين؟ لان ماعندك شي تقولينه ولان دموعك هذي يسمونها دموع التماسيح مها انصدمت منه مو معقول هذا فيصل اللي كان كله حب وحنيه.. ليش تغير؟ مها: فيصل..... فيصل انت.... انت تكرهني... فيصل قعد بس لازال معطي ظهره مها: انا مااكرهك.. بس انا ماني عارف ليه؟ انتي من دخلتي حياتي وكلها مشاكل في مشاكل... من عرفتك عرفت الهم والحزن... وعرفت ان النوم صار شبه مستحيل مها تحاول تكتم صرختها: انت اللي جبت لنفسك...... لو تركتني اموت مو احسن ؟ فيصل: صح معك حق لو تركتك كان احسن طلع فيصل من الغرفه ... وقعدت مها تفكر بكلامه بين مصدقه ومكذبه... معقوله يطلع هالكلام من فيصل.. فيصل اللي تحدى الدنيا عشانها... فيصل اللي كان مستعد يعطيها عيونها.... فيصل حبيبها اللي عمره ماخذلها.... وفي اليوم الثاني: عامر: لا.. يافيصل ... ماعطيتك عشان اخذ منك.. فيصل: ولو.. هذا دين علي والحمدلله اللي الله رزقني ورجعت دينك... سامحني ياعامر على التأخير عامر: معذور ...فيصل! فيصل: هلا عامر؟ عامر: انا مثل اخوك .... فيصل: واكثر من اخوي عامر: اجل قول لي وش فيك؟... ليه متضايق ؟ ومالك خلق لاحد فيصل: كرهت عيشتي عامر: افــــــا وش هالكلام؟ فيصل: محتار ياعامر اني بين نارين ومع هذا احس النار تحرق جوفي.. عامر: اسم الله عليك من النار عدوينك ان شاء الله.... فيصل انا ملاحظ انك تغيرت من رجعت من السفر.. دايم سرحان ومهموم ومالك نفس... علمني وانا اخوك ..وش فيك؟ فيصل: حاس اني بختنق... صدقني ياعامر اني اموت باليوم الف مره ولاادري وش اسوي ؟ عامر: الحرمه مأذيتك؟ فيصل يطالع عامر: ظروف ياعامر .. ظروف عساك ماتمر فيها ولاتجربها عامر: ياخوي قول .. تكلم ... خفف على نفسك وريح عمرك .. في هاللحظه يدق تلفون عامر... عامر: لي قعده ثانيه معاك ان شاء الله ... الاهل طالبيني الحين ::::::::::::::: الضابط: وانت شعلاقتك بالموضوع؟ جراح : البنت خطيبتي... ومارضيت لها الذل اللي صارلها من خالد ومابيها تجرب اكثر الضابط : انت تدري ان خالد مات جراح: مايهمني اعرف مات او لا الضابط: يعني انت مو ندمان على اللي سويته جراح: انا دافعت عن نفسي وعن خطيبتي.. وبعدين انتو بنفسكم فتشتم شقته... وعرفتوا شكثر هو شخص سيء وحقير ويلعب بأعراض الناس .. الضابط : وانت ماتدري ان حيازة السلاح بدون اذن شي سيء بعد ؟ جراح: ادري ... وانا كنت غلطان وندمت رفعت القضيه للمحكمه... وجاء الحكم كالتالي: جراح: 5سنوات سجن مع ابعاد عن البلاد ... في السجن وبعد اسبوع ساره تزور جراح: ساره وهي تبجي: انا السبب ياجراح ... انا سبب في كل اللي يصير لك جراح: لاتبجين ياساره... تكفين طلبتج لاتبجين... هذا امر الله.. وهذا المكتوب لي قبل انولد ساره: كنت دايم اقولك... لاتحاول تتقرب مني اكثر... هذا هو اللي ذبحك جراح: يكفي اني ريحتج من واحد شرير اسمه خالد ... ساره تحاول تماسك نفسها: والحين شستفدت؟ خسرت نفسك.. اهلك.. وظيفتك... راحتك... 5 سنين من عمرك وبالنهايه خسرتني ... جراح: خسرتج؟ يعني انتي للحين نظرتج لي ماتغيرت؟ ساره: جراح انا وحده منحوسه... اخرب على كل اللي حواليني.. لايمكن اسامح نفسي.... اناغلطت بحقك واااااااجد وكنت... يقاطعها جراح: لاتكملين.. يشهد الله اني راضي بكل اللي سويته عشانج.. اهم شي انج مرتاحه ..... ساره: يمكن كلمتي اللي بقولها لك جت متأخره بس فعلا .... انت فعلاً رجل وتنحب .... *حان الفـراق وتـم توديع غالين....قسوة زمن وظروف ماهي رحومه* |
الجزء الخامس عشر
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: الساعه 2 الظهر وبعد ربع ساعه فيصل يرجع من الدوام... مها قاعده بالصاله وام فيصل عندها تزيد جروحها مها: خالتي خلاص تكفين كافي تجريح.. قولي اللي يريحج وانا اسويلجياه ام فيصل: ابيج تمشطين شعري !!!!! مها بقلبها"شهالطلب العجيب هذا": امشط شعرج؟؟؟؟؟؟ ام فيصل وهي تفل شعرها الطويل الخفيف : أي تمشطينه....وشفيها يعني؟ مها: مافيها شي....قصدي ماطلبتي شي ياخالتي الحين اجيب المشط ام فيصل: لالالا تجيبين المشط ...انا فيني حساسيه من المشوط الملوثه مها بقلبها"الحمدلله والشكر في حساسيه من المشوط": وشلون تبيني امشطج بدون مشط ام فيصل: عادي...بس احويه بدون تمشيط مكان ام فيصل كان مقابل الباب...فلت شعرها وكانت مها وراها ماسكه شعرها ..وماهي عارفه شتسوي مع هالخاله... غريبة الاطباع .... وبينما كانت مها ماسكه شعر خالتها تحاول تسرحه ...فجأه فتح الباب ودخل فيصل ..وبمجرد دخوله اطلقت ام فيصل صيحاتها ودموعها الكاذبه واتجهت صوب فيصل : شفتها يافيصل ..شفت بعينك ..تطقني قدامك ..اهون عليك...الغريبه تطق امك يافيصل حرام عليك سو شي ..انا امك حلوة اللبن والا انت ماتقدر تسويلها شي؟...ورنا شطارتك ...خلها تعرف انك رجال ومو ضعيف في هاللحظه استشاط فيصل من الغضب وحمر وجهه حس ان عيونه بتنقز من مكانهم وبدون شعور وبدون أي مقدمات ..راح صوب مها..رفع ايدها عليه ..طراق... طراقين....ثلاثه...حكرها بالزاويه وانهال عليها مره يركلها ومره يشتمها ومره يشد شعرها ..: وصلت فيك المواصيل انك تضربين امي ...امي ياللي ماتخافين من الله حسبت امك ...تضربين حرمه اكبر منك..انتي ماتخافين من الله..يالمتمرده ..ياللي ماعرفوا يربونك اهلك ,,كل شي اسمح تسوينه الا انك تضربين امي...انا بعرف ليه تستقوين علينا؟...المفروض تحمدين ربك وتشكرينه ليل ونهار ان احد تزوجك فوق كل عيوبك ..لسانك طويل..ومهمله..ومتمرده وفوق كل هذا : عقيم عقيم عقيم عقيم كلمه قاسيه..ومن من؟ من اغلى الناس..عقيم .. كلمه جارحه بحق رجل.. فمابالك بإمرأه..تفيض احساس وعواطف ماتقدر تشيل جسمها من كثر الطق اللي اكلته من فيصل ... ساعدتها الخادمه بعد ماطلع فيصل من البيت وراحت ام فيصل لغرفتها وهي تضحك..... الخادمه وهي تبكي اسفا لحالة مها: ماما انا في هنا 8سنه والله بابا فيصل واجد زين مافي مره واهد يضرب احد ماما ام فيصل ماكو زين ..بس انا واجد يخاف منها ...ماما انتي لازم روح طبيب مها من الصدمه كانت تطالع الخادمه بكل ذهول وخوف وكاتمه عبرتها وصرختها بقلبها: مصدومه...خايفه...حزينه...تعبانه...متألمه...كسيره.. .مريضه...وفوق كل هذا مجروحه ...كشعور أي انثى احد يطعنها بأنوثتها ...عقيم... :::::::::::::::::::::: عامر: معقوله يافيصل صرت قاسي للهدرجه..وانت حتى العصفور ماتقوى على ذبحه فيصل والظاهر انه ماتخلص من شحنات الغضب: عامر...اقولك تضرب امي ..وتبغاني احب راسها عامر: مدري وشقولك..بس مهما سوت مفروض انك ماتمد ايدك.. يافيصل خاف الله هذي بنيه يتيمه ومسكينه ومقطوعه من شجره مالها الا الله ثم انت .. فيصل: يااخي فقدت اعصابي.. حط نفسك مكاني وشتسوي لاصارت زوجتك تضرب امك؟ عامر طالع فيصل بنظرات غامضه: كنت احسنت الاختيار من البدايه.. واخليها هي اللي تخطبلي بنفسها ومو اخطب لنفسي وانجرف ورى شعور ممكن يكون كاذب.. ومااصدق احساس يمكن يكون مو صادق فيصل كان يظن ان عامر بيهديه ويهون له من اللي صار بس الظاهر انه حصل العكس ... طلع من عامر وهو معصب اكثر ... رد للبيت وهو حاط بباله انه يطق مها اكثر واكثر ...يمكن تبرد حرته ... وقبل ينزل من سيارته وهو معزم انه يكمل مشوار الطق اللي بداه قبل ساعه طرت عليه جمله قالتها مها : "اخاف تكرهني... كثر ماحبيتني اخاف تكرهني"- كانت مها دايما خايفه من هالشي ..."معقوله اكرهك يامها " رجع وركب سيارته وماعرف وين يروح ... اهم شي يبتعد قد مايقدر.."ما اصدق مديت ايدي عليها...ضربتها...انا اضرب حبيبة قلبي مها.. شتمتها ..قلت لها كلمات تهد الجبل لو هو واقف بشموخه.. مها حبيبتي رقيقه.. وحساسه.. اقولها ياعقيم وانا اللي عمري ماجرحت احد ... ليه يانفسي ؟ ليه؟ هانت عليك مها يافيصل رجع البيت الساعه10 .. مافي احد بالصاله.. دخل غرفته.. فيصل يناديها: مها... مها لقاها قاعده بين السرير والطوفه حاطه ايدينها على رجولها ودافنه راسها بينهم... وتواسيها دموعها ..كالعاده شافها فيصل بهالوضع الجريح الكسير.. وحس بمدى تفاهته وقساوته لما مد ايده عليها ... قعد فيصل مقابلها وحط ايده على ايدها... رفعت راسها.. وشافته بنظراتها الجريحه ... وقبل يقدم أي اعتذارات.. قالت مها: ممكن تشيل ايدك عني فيصل: مها.. مها : لو سمحت شيل ايدك عني شال فيصل ايده وقعد على السرير وراها لانه ماقدر يحط عينه بعينها وهربا من نظراتها اللي كانت تعور قلبه فيصل: مها ..سامحيني مها: ياكثر ماقلتها فيصل: كنت ... مها: كنت تقول لي .. انك بتصيرلي اكثر من اخ ... تذكر والا نسيت؟ فيصل: مها اللي حصل كله كان .. كنت .. مها: الاخ مايطق اخته .. ظلم فيصل بإندفاع: شلون ظلم فهميني؟.. انا هالمره شفتك بعيني محد قالي مها: انا ماراح اقدم لك أي مبررات ...الله ياخذ حقي منك ومن امك رد فيصل وقعد قدامهاوحط عينه بعينها: لو شفتيني اضرب امك وشتسوين؟ مها: امي... الله يرحمها وقعدت مها تبجي بصوت عالي... فيصل وهو يمسك ايدها بقوه ويجرها بعنف ويجبرها توقف معاه ويرفع صوته: ها... علميني شكنتي تسوين؟ تحاول مها انها تفك ايدها من قبضته القويه ويرتفع نص كمها: فيصل خلاص انا مافيني حيل.. هدني مااهتم فيصل لتوسلاتها وركز عينه على ايدها... ايد مها البيضه الناعمه .. كانت مورمه وتعطي الوان..احمر.واخضر ..وبنفسجي ..ووسط كل هالذهول سمعها تقول: فيصل انا ماطقيت امك .. هي طلبت مني امشط شعرها ولما شافتك صرخت واتهمتني اني اطقها ... قالت لي عندي حساسيه من المشوط.. انا ماصدقتها بس قلت اجاريها عشانك.. لانها حزة رجوعك من الدوام وانا مابي تصير مشاكل... فيصل الله يخليك هد ايدي والله انت تعورني .. قالت كلامها وهي تبجي وتصيح ... وتتألم فيصل: مها... كل هالرضات اللي بإيدك مني انا؟ مها:...... فيصل بخوف: في مثل هالالوان بمكان ثاني من جسمك؟ مها وهي تبجي وتنزل راسها : كل جسمي هد ايدها وهو ... ندمان... متحسف... "عقب شنو؟" هدها وجلست على السرير جنبه ... تنهد وسكت شوي .. قام من مكانه .. راح لكبته وجاب شي معاه... نزع دشداشته وعقبها نزع بلوزته الداخليه ... قعد على ركبه جدام مها اللي كانت قاعده على السرير .. مد ايده لها وهو يبكي وهو بقمة احزانه مد ايده لها وقال: هذا اغلظ عقال عندي كان لابوي .. انا قدامك اضربيني عذبيني .. ابي مثل الزراق اللي بإيدك يطلع فيني... ابي الالم اللي سببته لك يصير فيني... عطاها العقال ... وعطاها ظهره بعد مها منصدمه :.....مافيني حيل... فيصل: ارجوك يامها...عذبيني مثل ماعذبتك مها حذفت العقال بعيد...وفيصل قدامها مثل الذليل...قاعد على ركبه ومعطيها ظهره ..يبكي مثل ماكانت تبكي بصمت وحرقه...ما تقدر انسانه في رقتها تأذي حشره فكيف بانسان .. ومو أي انسان .. زوجها فيصل كعادتها لجئت للدموع كانت مها تبجي وهي تقول : فيصل تكفى لاتبجي جدامي مره ثانيه انت رمز للقوه بناظري... فيصل انت اكبر من جذي... لاتذل نفسك لاحد... فيصل من ناحيته كان قلبه يتقطع و يحاول يوقف سيل الدموع اللي تذرفها عيونه ... ::::::::::::::::::::::::::::::::::: تمر الايام ثقيله على كل العوائل ...ساره كانت دايما تزور جراح وتحاول قد ماتقدر ان تعود المياه لمجاريها مع ابوها... واهل جراح حاولوا قد مايقدرون انهم يخففون الحكم على جراح .. وبعد شغل الواسطات الغي عنه حكم الابعاد عن البلاد وبصعوبه... فرحت ساره لهالخبر وكذلك جراح ..واقسمت له ساره انها ماراح تزوج غيره ... بالنسبه لمها وعلاقتها مع خالتها تدهورت اكثر من اول وزادت حدة النزاع بينهم .. مها ماكانت ترد على خالتها ولاتكلمها عقب السالفه اللي صارت بينهم قبل اسابيع.. لكن ام فيصل عقرب رمل ماتخلي احد لحاله.... فيصل: مها تعالي ابيك بسالفه ... مها: هلا فيصل في شي بعد فيصل: أي في.... مها وهي تقعد: تكلم فيصل شفيك سكت؟ فيصل: الحرمه مالها الا بيتها وزوجها مها: وأحد قال غير هالكلام ؟ فيصل:انا شايف ان .. دراستك مالها معنى.. يعني .. اتركي الجامعه مها بذهول: ليش؟ فيصل: لاسباب كثيره مها: عطني سبب واحد مقنع .. عشان انا اقتنع فيه فيصل: موشرط تقتنعين اهم شي اني مقتنع مها: اسفه.. دراستي لايمكن اتركها فيصل بعصبيه: تعصين امري يامها؟ مها: مااعصيك .. بس انت تطلب المستحيل فيصل: عالعموم الكلام الحين ماينفع .. انا سحبت اوراقك من الجامعه .. خصوصا انك كثيرة الغياب يعني ساعدني هالشي ..انت وش لك بالجامعه؟ مها وهي مصدومه: ليش يافيصل ؟ موهذا اللي اتفقنا عليه انا كان نفسي ادرس واشتغل واساعدك ؟ انت تعاقبني بطريقه دنيئه .. فيصل: وش قصدك؟ اني اعاقبك.. ليه انتي مسويه شي يستحق العقاب؟ مها بنبره حزينه والدموع جمدت بعيونها: فيصل... ليش تزوجتني؟ فيصل: هذا سؤال؟ وليه يتزوج أي رجال؟ مها: لأنه يبي عيال فيصل بضيق: زين اللي فهمتيها مها: تزوج علي ....... |
فيصل انصدم لما فجرت مها بوجهه هالقنبله اللي ماتوقعها: مها... انت وش قاعده تقولين؟
مها: فيصل انت قدمت لي معروف انا لايمكن انساه بحياتي .. ومو معقوله مااردلك هالمعروف .. انا ادري انا سالفة العيال هذي مضيقه خلقك وملعوزتك .. وادري بعد انك شايل همي وتخاف تصدمنياذا قررت انك تزوج علي... فيصل زواجك بيريحك من اشيا واجد .. اولها :علاقتك مع امك يمكن تحسن اذا هي خطبت لك.. ثانيا: يمكن الله يرزقك بالعيال اللي انحرمت منهم معاي ..و.. ماقدرت مها تكمل كلامها .. لان مثل هالموضوع صعب تطرحه الزوجه على زوجها فيصل بعد صمت قصير: مها انتي تدرين اني احبك واني لازلت احبك والدليل اني متمسك فيك وراح اتمسك فيك لاخر لحظه بعمري... مها انتي كنتي بالنسبه لي حلم صعب تطوله ايديني لكن الحمدلله الله سهل اموري.. انت تدرين اني ما احس بالراحه الا معاك وما احس بالأمان الا بجنبك .. بس مثلك عارف ان الرجال من اكبر احلام حياته ان يشوف عياله بجنبه... انا سألت الدكتور عن حالتك وقلت له عن السفر للخارج عشان العلاج ..تدرين انه ماأيد الفكره... انا اسف يامها بس... مها: خلاص لاتكمل.. انا عارفه بكل شي... روح بشر امك ويقوم فيصل من عندها ويروح لأمه ..الفكره هذي كانت براسه من زمان بس كان خايف من ردة فعل مها فيصل: يمه ... انتي دايم تحنين علي تزوج تزوج صح والا انا غلطان؟ ام فيصل: هات من الاخر شعندك؟ فيصل: انا قررت اتزوج ام فيصل: لاوالله..الف الف مبروك وهالمره شنو قررت تاخذ بعد ؟ فيصل: اللي تختارينها انتي انا موافق اخذها ام فيصل هدت اللي بيدها وهي مو مصدقه: تكلم جد يافيصل .. فيصل: أي يمه اتكلم جد ام فيصل وهي تبتسم: وتطلق مها؟ فيصل: لالالا ليه اطلقها؟ ام فيصل: وشلك بالثنتين تجمعهم عقايب على قلبك؟ فيصل: انا راضي يمه..بس انتي شوفيلي عروسه ام فيصل: والله لازوجك ازين بنات الفريج.. واسوي لك عرس ماصار ولا استوى ::::::::::::::::::::::::::::::::::::: عامر: مااصدق... فيصل اللي كان يموت على التراب اللي تمشي عليه مها يتزوج عليها؟؟!! فيصل: شسوي؟ قلة الحيله ياخوي عامر: بس هذي مها اللي تحملت الهوايل عشانها فيصل: الظروف اقوى مني ومنها عامر: وشهي الظروف اللي تخليك تزوج عليها؟ فيصل: ماتجيب عيال ...يعني تبغاني اقعد كذا بدون عيال ولاخلف ؟ عامر: اوووه... ماعليه يافيصل .. بس ليه ماجربت تعالجها ؟ فيصل: بيني وبينك مالها علاج هنا.. عامر: طيب وبالخارج؟ فيصل: الدكتور قال بلندن ... بس انت ادرى بالحال عامر: يعني ممكن تعالج؟ فيصل: أي بس مو هنا.. بلندن وانت تدري شتبي لندن؟ عامر: وانت قلت لها؟ فيصل: لا .. قلت لها ان مالك علاج عامر: معقوله؟ فيصل حرام عليك ...حطمتها فيصل: ياعمي روح ... هي متحطمه من زمان عامر: صرت انت والزمن عليها فيصل: يااخي هذي ماتحس ... متعوده على العذاب .. ولو انها مو متعوده .. ليه طلبت مني اتزوج عليها عامر: هذي يسمونها تضحيه ... يافيصل احس انك متغير عليها فيصل بعصبيه: وانت شدراك؟ ها ؟ احد شكالك الحال؟ عامر: يحق لك ترفع صوتك علي وتعاملني مثل البزران... مدام هالقلب اللي فيك تحجر مااشره عليك ويقوم عنه عامر لانه زهق من كلام فيصل ... :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ام فيصل خطبت سلوى لفيصل... اول شي عارض فيصل لكن مع بعض الاقناع كل شي يصير .... وحددوا العرس بعد ثلاث شهور.. كانت من اقسى الشهور اللي مرت فيها مها .... قبل العرس بليله فيصل نايم على السرير وجنبه مها قاعده: مها : فيصل... فيصل: هلا مها مها: باجر العرس.. فيصل: يعني ماتدرين؟ مها : ادري بس.... فيصل يقعد جنبها ويطالعها: وش عندك مها؟ مها: باجر تروح لغيري.. وانا اتفرج ومابيدي شي فيصل يتنهد: مو انتي اللي طلبتي مني؟ مها : ندمت فيصل: لاتندمين.. لانك حتى لو ماطلبتي.. كنت ناوي اتزوج مها : لهالدرجه هنت عليك؟ فيصل: ماهنتي علي.. والله العالم شكثر حبك بقلبي .. بس مثلك عارف مها: بتعيش بالشقه اللي فوق؟ فيصل: أي.. امي طلعت المستأجرين واثثت الشقه... اول مره احس انها كريمه مها: وانا... وبن اروح؟ فيصل: مثل ماانتي ماراح تغير حياتك بشي مها: والجامعه؟ فيصل: الموضوع منتهي خلاص ... الجامعه راحت ومالها رجعه مها: والكويت؟ فيصل استغرب من كلامها: ان شاء الله لما تتحسن الظروف بوديك تزورين الكويت مها ودمعه حاره نزلت من عينها: واهلي؟ زاد استغراب فيصل: اهلك الله يرحمهم مها : وفيصل اللي كنت احبه؟ فيصل يبتسم : لازال يحبك بس ظروفه القاسيه جبرته على اشيا مايحبها مها: لاتخلى عني ... فيصل: مستحيل .. مستحيل اتخلى عنك... انتي نعمه من الله ويكون نكران مني اذا جحدتك .. مها حبيبتي ارتاحي الحين .. اليوم العرس ... ام فيصل منعت مها انها تروح العرس ... ومها كانت رافضه بالاساس انها تروح بس ماحبت تبين لخالتها عشان ماتعاندها ... كانت قاعده على سريرها وكالعاده : حاطه ايدينها على رجولها ودافنه راسها بينهم وهي تبجي... في هاللحظه.. في هاللحظه بس تذكرت ساره ... وتذكرتها لما تقول: يارب مايوافق خالج تزوجين فيصل "... بجت مها وهي تقول: ياليت ابواب السما كانت مفتوحه واستجاب الله دعائج ياساره طرت عليها سالفة خالها مع ساره.. وقررت تتصل عليه..."الجهاز مغلق او خارج منطقة التغطيه" .. استغربت واتصلت على بيت خالها..."الرقم المطلوب غير موجود بالخدمه".... شالسالفه...واخيرا اتصلت على بيت ام ساره: ام ساره: الوو مها : السلام عليكم ام ساره: وعليكم السلام والرحمه..منو بغيتي؟ مها: ساره موجوده ؟ ام ساره: منو اقولها؟ مها:.... ام ساره:الوووو مها بتردد: قوليلها..مها ام ساره : لحظه شوي مانطرت مها واجد وسمعت صوت ساره جنه من اخر الدنيا .. ساره: مها... انتي معاي على الخط والا سكرتيه مها: هلا ساره... شلونج؟ ساره: مااصدق مها واخيرا تنازلتي واتصلتي علي مها: سامحيني ياساره والله ظروف .. علميني شخبارج؟ ساره: الحمدلله اموري كلها ماشيه.. وابشرج رديت للجامعه مها: مبروك... وانا... فنشت من الجامعه ساره: افا!!!!؟ليش؟ مها: مثل ماقلتلج ... ظروف... الا اقول ساره شخبار خالي معاج للحين معاملته خايسه ؟ ساره: كل شي تغير يامها مابي ازعلج بس الاخبار مو زينه مها : عادي قولي ترى انا تعودت على الاخبار اللي موزينه ساره: صارت لي مشاكل واجد مع خالج... بس الحين هو مسجون بقضية مخدرات .. وتطلقت منه ..و.. ماكملت ساره جملتها الا وانقطع الاتصال... رجعت مها لحالة الاكتئاب لكن مع تغيير بسيط وهو ان جروحها زادت عقب اللي سمعته من ساره.. لانها كانت تنوي ترجع الكويت... بس للاسف ترجع لمنو؟ عقب سيل من الدموع وبعد صيحات مجروحه ... عطشت مها وقامت تشرب ماي كانت الساعه وحده .. وفي المطبخ وعقب ماشربت الماي سمعت صوت الباب ينفتح كان ودها تطير لغرفتها لانها كانت تظن ان ام فيصل رجعت.. ومها كانت تجنبها عشان المشاكل ماتزيد ...لكن القهر اكبر من شوفة ام فيصل والقدر حب انه يخليها تشوف شي ماتوقعته... شي كانت تظن انه بيقضي اول ليله بالفندق... فيصل يدخل وبإيده عروسته ... اول ماشافته مها حست بخنجر يقطع صدرها ويمزق قلبها... وشنو اكبرجرح للمره من انها تشوف زوجها وبإيده حرمه ثانيه.... سمرت مها بمكانها وهي تشوف الاثنين والابتسامات شاقه حلوقهم شق... نزلت دمعه منها وهي اللي كانت تظن ان دموعها جفت ... نزلت دمعه ثانيه وهي اللي كانت معاهده نفسها انها ماتصير ضعيفه جدام فيصل فيصل بإرتباك: مها... انتي مانمتي للحين؟ " سؤال غبي" <ليش يدعي الحب واحد مثله؟>
|
الجزء السادس عشر:
وبعد اسبوع من زواج سلوى من فيصل رجعوا من مصر .. وهذا الاسبوع هديه من ام فيصل للمعاريس .. ام فيصل: الحمدلله على السلامه يا وليدي... عساكم استانستم؟ فيصل وهو يقلب ناظريه: الله يسلمك يمه ... الحمدلله استانسنا والبركه فيك ام فيصل: وانتي ياسلوى علميني وشلون السفره؟ سلوى : كان ناقصنا وجودك ياخالتي فيصل: اقول يمه... وين مها؟ ام فيصل تغير لون وجهها وجنها ماتوقعت هالسؤال: مشغوله.. فيصل: وشهو شغلها؟ ام فيصل: قلتلها تنظف السطح .. السطح يافيصل صارله 12سنه ماتنظف فيصل: يمه ليه كذا؟ مها ماهي بخدامه ام فيصل: وانت ماتبغاها تساعد امك؟ مارد فيصل عليها.. وراح للسطح فوق... لقاها بالسطح ... في احدى الزوايا تنظف الوصخ اللي فيها .. فيصل: ليه بس؟ ليه يامها؟ التفتت مها عليه وردت كملت شغلها... قرب فيصل عندها ومسك المكنسه اللي كانت بإيدها وحذفها بعيد وهو يقول: هذا مو شغلك يامها انتي مو خادمه .. طالعته مها بنظرات بارده وبهدوء ... راحت واخذت المكنسه من على الارض وكملت شغلها .. فيصل: مها ردي علي مها وبدون أي انفعال: خالتي قالت لي اذا بتعيشين لازم تشتغلين فيصل بضيق: طيب والخادمه وش وظيفتها مها: انا الخادمه فيصل : لاتقولي عن نفسك كذا تراك تجرحيني مها خانقتها العبره: وانا... ماتهمك جروحي؟ صوت غريب يجي من وراهم "سلوى": الله الله عالحب يافيصل.. تاركني تحت لحالي وطاير لحبيبة القلب التفت فيصل عليها: انتي وش جايبك لحد هنا؟ سلوى وهي تطالع مها: اشتقت لك فيصل: سلوى روحي لغرفتك الحين اجيك سلوى بإصرار : مااروح الا ورجلي على رجلك فيصل يرفع صوته ولازال ماسك ايد مها: اقولك روحي غرفتك مها نزلت ايدها من فيصل وهي تقول: ارجوك روح لها... خلاص روح .. روح ..مااتحمل اشوفها سلوى: اسم الله عليك يالرقيقه... كلش عاد انا متحملتك ... مالت عليك فيصل بعصبيه : سلوى وش قاعد اقولك انا؟ سلوى: قلتلك مااروح من هنا الا وانت معي فيصل: طيب هذا انا جيت معك وقبل يروح قال لمها: انتظريني بعد شوي لا تنامين جايب لك معي هديه ماردت مها عليه وكملت شغلها المتعب .. وقبل ينزل فيصل قالها: مها اتركي اللي بيدك وروحي ارتاحي مها وهي تحاول قد ماتقدر انها ماتحط عينها بعينه : مااقدر.. لازم اخلص اللي بإيدي فيصل: بس.. وتقاطعه سلوى وهي تسحبه من ايده: خلصنا ياشيخ وفي اليوم الثاني : فيصل: يمه انا بروح اجيب خادمه ... وانا اللي بدفع معاشها ام فيصل وهي معصبه: والله العظيم ان جبت خادمه ,,,لاتلوم الا نفسك فيصل: لا يمه انا مااسمح ان مها تصير خادمه.. هذي زوجتي وماتهون علي ام فيصل: والله ياحبيبي هي مااعترضت ولاشكت .. ليه خايف على راحتها؟ فيصل: يمه.. مها هذا طبعها كتومه... وماتحب تشكي.. يمه نجمه كانت خادمتنا من سنين طويله ليه خليتيها تروح؟ ام فيصل: والله انا ماخليتها تروح... هي اللي ملت وتبغى تسافر لأهلها فيصل: الحين وشلون؟ مها مستحيل اخليها تشتغل ام فيصل : انا عندي حل... روح نادها وخلنا نسألها فيصل: يمه وش هالحل ؟ اكيد انها بتخاف منك وبترضى ام فيصل: ليه تخاف مني وحش انا؟ رح نادها وشوف راح فيصل لمها وحب يكلمها بروحهم ... لقاها بالمطبخ تغسل مواعين الغدا: فيصل: مها ممكن تهدين اللي معاك شوي وتجين غرفتنا بغيت اكلمك بموضوع ؟ مها: ماقدر فيصل والله الشغل واجد فيصل: دقيقه ماتأثر مها: وين سلوى؟ فيصل: راحت لأهلها تسلم عليهم مها: وليش مايجون اهلها يسلمون ؟ الباب عند الباب فيصل: هذا مو موضوعنا مها غسلت ايدها وسبقته للغرفه ... فيصل: وش فيك؟ مها: مافيني شي فيصل : متغيره حيل مها وكانت تتحاشى تلاقى عيونهم: مثلك تماما فيصل: انا؟ انا ماتغيرت مها: المهم شبغيت مني؟ فيصل: ابغى اللي يبغاه أي زوج من زوجته مها: ماعندي فيصل: وشو اللي ماعندك ؟ مها: العيال فيصل: ومن جاب طاري العيال؟ مها: انت فيصل: مها حبيبتي ممكن اعرف ليه ماتحطين عينك في عيني وتكلميني؟ مها: مااقدر فيصل: انتي زعلانه؟ >سؤال ثاني سخيف وغبي< مها ابتسمت ابتسامه باهته: ازعل؟ على شنو فيصل: احس انك مو طبيعيه... ابغى اعرف شصار بالضبط في غيابي ؟ مها: ولاشي فيصل: الا كل شي مها:..... فيصل: ممكن اعرف ليه رضيتي تشتغلين شغل الخادمه؟ مها بإنفعال: تبي تعرف ليش؟ فيصل: أي مها: ويهمك تعرف ليش؟ فيصل: اكيد يهمني مها: لاني وبكل صراحه ا.. في هاللحظه تدخل عليهم سلوى والشرر يتطاير من عيونها ... وهي في قمة غضبها فيصل وهو يوقف : سلوى انتي شلون تدخلين بهالطريقه؟ ماتعرفين تضربين الباب قبل تدخلين ؟ سلوى: لا والله قاعد مع ست الحسن والجمال ولاكأنك سويت شي فيصل بعصبيه: وش سويت؟ سلوى: حرام بريء مايدري وش سوى؟ فيصل: خلصينا وش عندك؟ سلوى: انا ماخذني زوجه مش خادمه فيصل: ومن قال غير هالحكي؟ سلوى: خالتي تقول انك قايلها .. اني اتقاسم الشغل مع هالخايسه هذي فيصل : ارجوك سلوى احترمي نفسك واطلعي بره سلوى: انا رايحه بس حسابي معك بعدين تطلع سلوى ويرد فيصل يقعد مع مها فيصل: مها انا اسف واعتذر عن الكلام اللي قالته سلوى ماعليك منها مها: عادي سمعت هالكلمه واجد . صدت مها للصوب الثاني وحست انها ماتقدر تمسك نفسها اكثر ومن كثر توترها كانت تعض اظافرها وهذي العاده كانت معاها من وهي صغيره اذا حست بالتعب .. وفيصل ماهان عليه يشوف مها جذي فيصل: مها مها: فيصل ارجوك ... روح لها ... روح للي تركتني عشانها.. حتى احترام لك ماعندها فيصل عصب من كلامها: اولا انا ماتركتك عشانها لاتنسين ان... تقاطعه مها: بس انا اللي قلت لك تزوج صح؟؟؟؟!! خلاص حفظت هالاسطوانه ومليت منها.. ماجنك انت اللي قلت لي انك بتزوج من قبل اقولك.... فيصل ترى مليت من هالسالفه ومليت منك ومن نفسي ومن حياتي وكرهت كل شي حولي... انت يافيصل اناني بعز ماكنت محتاجتك .. تركتني .. فيصل يطالعها بنظرة احتقار: الحين انا صرت اناني ؟ مها: أي... انت اناني ومغرور وشايف نفسك... شتبي الحين؟ فيصل: لاتكلميني بهالطريقه .... ترى انا احذرك! مها: اطلع برى ... مابي اشوف وجهك فيصل يصرخ على مها: انتي قاعده بيتي واذا في احد ينطرد منه فهو انتي مو انا... صدقت سلوى: خايسه لا ولسانك طويل بعد ويطلع فيصل ... حست مها بإرتياح لان هالمره ماانزلت دمعتها .. ::::::::::::::::::: |
ام فيصل: اكرهها ياام سعود... ولاادري ويش اسوي عشان ادمرها واحطمها
ام سعود: كافي يادرعا خلاص ... البنت كافيها اللي فيها حرام عليكي خلاص .. ام فيصل: انا ماارتاح الا لما ازيحها عن طريقي نهائيا ام سعود: ابعرف وش سوت لك هي؟ ام فيصل: ذنبها كبير ياسويده "ام سعود" ام سعود: طيب وش ذنبها؟ ام فيصل: اكبر ذنوبها ان فيصل في يوم من الايام كان يحبها... وخذاها غصب عني ام سعود: مااقول الا الله يعينها...الله يعينها ام فيصل: وانا مااقول غير اكرمينا بسكوتك :::::::::::::::::::::: سلوى: فيصل لا تنسى جيبلي وجبه شكن فيليه وانت راد من الدوام كانت سلوى تكلم فيصل بالتلفون ... ولما خلصت شافت مها توها طالعه من المطبخ... سلوى: وع شهالريحه الخايسه اللي هفت علي اعوذ بالله ماتعرفين تسبحين انتي؟ مها: الحمدلله والشكر... ناس فاضيه مالها غير التعليقات السخيفه سلوى معصبه: انا السخيفه والا انتي... اسكتي اسكتي لا اطلع فضايحك مها: كلن يرى الناس بعين طبعه .. سلوى: أي طبع... والله محد راعي الطبايع الشينه غيرك وفي هذي الاثناء تدخل ام فيصل الشريره: ام فيصل: شبلاكن؟ صوتكن واصل اخر الدنيا سلوى وهي تدعي البكاء: شفتيها ياخالتي... والله اني اترجاها: مها الله يخليك نظفي غرفتي انا تعبانه اليوم ام فيصل: وليه ترجينها وتذلين عمرك لها؟ غصبن عليها تروح مو طيب منها مها: خالتي ... تقاطعها ام فيصل بعصبيه: تخلخلت حنوكك ان شاء الله يالله طيعي عمتك سلوى وروحي نظفي غرفتها .. بكل المنظفات كانت سلوى ورى خالتها تطالع مها وتضحك ببرود ... مها بقلبها"عسى المنظفات تنظف راسج انتي وهالهبله اللي وراج.. مالت عليكم" : حاضر ياام فيصل ولما مشت مها خطوتين : ام فيصل: تعالي .. تعالي ... وش ذي ام فيصل بعد؟ مها بصوت عالي: والله ماعرفنالج لي قلنا خالتي قلتي تخلخلت حنوجج ولي قلنا عمتي قلتي عمت عينج.. يعني شتبين اقولج؟ ام فيصل: لاتقولين ولاتكلمين انا اللي بجيك الحين واعلمك الشغل وتركض مها وتصعد الدرج وتركض وراها ام فيصل: تعالي ياقليلة الحيا ياللي ماتستحين .. خليه يجي فيصل والله لاقوله على كل فضايحك واخليه يضربك زي ذيك المره مها من ورى الباب : مايقدر يطقني خلاص هو حلف لي انه مايطقني مره ثانيه... واسمعي بعد هالمره ماراح اسكت اللي يطقني بطقه ولاني راده على اكبر راس ام فيصل وهي تضرب على مها باب الحمام بقوه: هين يالخادمه العاصيه.. بنشوف منو اللي بينطق؟ ظلت مها بالحمام ربع ساعه.. ولما تأكدت ان ام فيصل نزلت تحت .. طلعت من حمام شقة سلوى اللي كانت متغبيه فيه خوفا من ام فيصل ... مها لما طلعت من الحمام كانت تعدل زرارات دراعتها وماكانت تشوف جدامها ... دعمته ... ورفعت عينها عليه... هذي اول مره تحط عينها بعينه من تزوج... فيصل بتعب: مها وش سالفتك بعد؟ مها ولا كأن صار شي: أي سالفه بعد؟ فيصل: امي معصبه عليك مها تضحك فيصل اول مره يشوفها تضحك من صارت السالفه اللي ضربها فيها: مها ياحياتي ضحكينا معاك مها: اضحك عليك... امك من متى كانت راضيه علي عشان تعصب علي ؟ فيصل وهو يبتسم: طيب تحمليها عشاني.. مها: موبس عشانك عشان انا اعيش بعد فيصل: طيب ممكن تصيرين مطيعه ولو مره وحده عشاني؟ مها: على حسب الطلب يمسكها فيصل من ايدها : ابيك تراضين امي مها تسحب ايدها: مستحييييييييل فيصل: واذا قلت لك عشاني؟ مها : هم بعد مستحيل فيصل: طيب ليه؟ مها: لانها بكل بساطه راح تطقني فيصل: ماتقدر تضربك وانا موجود مها:......... فيصل: يالله مها ارجوك بس هالمره مها: بس هالمره وينزل فيصل تحت ومعاه مها ام فيصل: شرفت ام اللسان الطويل مها: اسفه ام فيصل: انا ما تمشي علي اعتذاراتك التافهه هذي سلوى تدخل بالموضوع: يافيصل انت ماشفتها وشلون تكلم امك... عن جد كانت وقحه فيصل بإنزعاج: سلوى رجاء انتي مالك خص بالموضوع لاتتدخلين ام فيصل: وليه ماتبغاها تكلم؟ سلوى ماغلطت .. قالت الحق فيصل: طيب.. يمه سامحي مها عشان خاطري فيصل وهو يطالع مها .. وكأنه يترجاها عشان تكلم.. مها: سامحيني ياخالتي واوعدج اني مااعيدها ام فيصل: ولك عين تعيدينها مره ثانيه ؟ فيصل: حبي راسها يامها ...وخلصينا من هالسالفه التافهه ام فيصل: لاتحب راسي ولالي فيها حاجه ... خلها تحب راس حرمتك سلوى فيصل: سلوى وش عليها؟ ام فيصل: هي غلطت بحق سلوى مها ماتحملت انها تنحط بمثل هالموقف السخيف وقررت انها ترجع غرفتها وبالطقاق بالثنتين عنهم مارضوا لحقها فيصل لان الليله كانت ليلتها ... ::::::::::::::::::: سلوى: شفتي ياخالتي راحلها وخلاني... طول عمره يحبها ولاراح يكرهها ام فيصل: ماعليك منها ... اهم شي انك تضبطين عمرك وتجيبين هذاك الولد اللي ينسيه حتى نفسه سلوى: ظنك تغير معاملته لها لمااحمل ان شاء الله ؟ ام فيصل: ومااكون درعا ان ماتغير عليها سلوى: شفتي شلون عصت كلامنا ومانظفت الشقه ؟ ام فيصل: يجي يوم ياسلوى وفيصل هو اللي يخليها تنظفها مو احنا اللي نطلب منها سلوى : الله يسمع منك .... ::::::: مها: مابي اتكلم معاك ولاكلمه... انت بس تبي تذلني فيصل: ممكن اعرف ليه تغيرت نظرتك لي؟ مها: ماتغيرت نظرتي لك الا عقب ماتغيرت نظرتك انت لي فيصل: انا .... انا لازلت احبك مها: ماعاد يفيد يافيصل خلاص... على قولتهم انا انتهيت... تدمرت... تحطمت.. وكلمات الحب هذي ماعادت تنفع معاي ... * اليوم من صفحة حياتي أبمسحك... هديت صرحك ثم طاحت ركونك ولابي عيوني لو تصورت تلمحك... اعلنت موتك وانسجن لي كفونك وان جيت تطلب ترتجيني اسامحك... بهديك طعنه من بقايا طعونك* فيصل: مها هالكلام كبير على وحده صغيره مثلك مها: انا ماعدت صغيره... شفت من الدنيا مايكفيني ويشيب راسي فيصل: طيب... قولي وش اللي يريح بالك وانا اسويه لك ... مها: فيصل... انا ...ابيك... تطلقني!!!!؟؟؟؟!!! ::::::::::::::::::::::::::::::::: |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
الخاطرة التي أبكت الشارع السعودي؟؟؟ | ɧαறS | منتدى النثر والخواطر | 5 | 2010-11-17 12:36 AM |
فُقد أبو فيصل.. | أيها الأمل أبقى | منتدى النثر والخواطر | 6 | 2005-08-05 1:47 PM |
أسد وقرد ومها | sayed | ⚪️ منتدى الرؤى المفسرة لغيرالداعـمين،أو المفسرة في المنتدى ∞ | 5 | 2005-07-04 12:59 PM |
حامل تلد ولها اربعة اثداء | khalid_barzaq | ⚪️ منتدى الرؤى المفسرة لغيرالداعـمين،أو المفسرة في المنتدى ∞ | 2 | 2005-02-13 12:14 PM |