الموضوع: دموع هند !
عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [ 24  ]
قديم 2011-09-27, 4:41 AM
رحلة زمن
مشرفة سابقة
الصورة الرمزية رحلة زمن
رقم العضوية : 108765
تاريخ التسجيل : 28 - 3 - 2010
عدد المشاركات : 10,229

غير متواجد
 
افتراضي
[QUOTE=رحلة زمن;2952278]الجزء الرابع والأخييييير

هون سامي وما قاله وفي نفسه كان يسأل غريبه ماسأل عن شوق
يمكن عاشانه توه ماصحصح
قال له سامي: اجل مع السلامه
علي : مع السلامه
علي جلس شوي ودخل عليه الكتور وقال له : الحمد لله على سلامتك اخ علي
ناظر فيه علي
وقال:منو علي
الدكتور ومستغرب :انت علي
علي : بس اسمي فيصل
هنا انصدم الدكتور من كلامه وقال :معقوله رجعت لك الذاكره
فيصل:اي ذاكره
قال الدكتور :سبحان الله شكل رجعت لك الذاكره وكنا فاقدين الامل
فيصل:وش السالفه دكتور
الدكتور : لاذي سالفه طويله وبكرهلازم نسوي لك اشعه هلى المخ عندك
فيصل :بس احس مافيني شيء
الدكتور: لا بس عشان نطمن عليك اكثر
فيصل: يصير خير
وطلع الدكتور من عند فيصل وجلس يفكر ليش هند ماجت لي للحين وحتى راشد ماسأل معقوله مايدرون اني سويت حادث
وجاء الصباح وقبل الزواج بيوم
ام راشد: صباح الخير يابنيتي
هند :هلا يمه صباح النور
او راشد: تعالي يمه افطري
هند: لايمه مالي نفس
ام راشد: مايصير يمه من امس وما كليتي شئ
وبكره زواجك لازم تاكلين
هند وتضايقت من طاري الزواج :يمه مالي نفس لاجعت اكلت
ام راشد: بكيفك ياهند
اتصل طارق على خالد
خالد: هلا بعمي زوج أمي
طارق ويضحك: هلا بولدي خالد
اخبارك واخبار الاهل
خالد: اها قلي من الاول وش اخبارامك بدال الف والدوارن
طارق : عمى بعينك ماقصدي شئ
خالد :عارف ماقصدك شئ بس حبيت اقول انهم بخير ويسلمون عليك
طارق :صدق والله
هنا مات ضحك خالد على عمه : وتقول ماقصدت شئ
طارق : الشره مو عليك علي انا ومتصل واشوف وش محتاجين عشان بكره
خالد: لا لا يامعود لا تزعل كلنا بخير ومو قاصر علينا شئ
طارق: الا بجد خالد امك بعهالا عند رايه ما تراجعت
خالدوبصوت جدي: لا صح انها متضايقه وطول الوقت سرحانه بس تقول هذا اهون من اتزوج رجال غصب علي واظلمه معي
وعمك عارف كل شئ وهذذا مريحني
طارق يصير خير أن شاء اللهوبسوي اللي تبيه ويريحها
اجل مع السلامه
خالد:مع السلامه
نرجع للمستشعى واجرى فيصل الفحوصات وكانت سليمه
ةحكى الكتور لفيصل كل شئ من ان سامي هو اللي انقذه وانه فقد الذاكره وان سامي اخذه معه للبيت حتى الحادث الاخير وكيف رجعت له الذاكره فقد الذاكره
فيصل ومو مستوعب اللي يقوله الدكتور معقوله فقدت الذاكره ثمان سنين وانا غايب عن هند وعيالي
معقوله ماسالو عني او بلغو عني
الدكتور :لا تنسى انت بمنطقه وهم بمكان اخر
ودخل سامي بعد ماسأل الممرضه عن علي
وقالت انه عند الدكتور
فتح باب الغرفه سامي وقال:السلام عليكم
الدكتور وفيصل {اي علي}وعليك السلام ورحمة الله وبركاته
سامي :ها بشر دكتور اشوف علي بخير
الدكتور: اكيد بخير استاذا فيصل
سامي : لا انا قصدي علي هذا واشر عليه
عرف فيصل ان هذا سامي اللي انقذ حياته
الدكتور : تفضل اخ سامي واحكي لك الحكايه وقال لسامي وش صار لعلي البارح يوم طلع من عنده واليوم وانه رجعت له الذاكره وانه نسى حياته معه ومايذكرها
سامي وفتح عيونه على الاخر وقال :يعني الحين مايذكرني
مايذكر زوجته شوق ,مايذكر وانها كانت حامل وجابت له ولد, مايذكر ايام كنا نطلع سوى ونضحك سوى , مايذكر ايام كنا نأكل سوى
مايذكر اني وظفته عند ابوي ,واني انا بفسي زوجته أختي
يعني انا يادكتور فقدت اعز ناس على قلبي أخوي واختي
لا مستحيل يصير هذا الشي وقام الدكتور وهاه وذكره بالله وانه قادر على كل شي
وفيصل وهو يسمع كل كلمه قالها سامي ويفكر معقوله كلامه صدق انه صديقه وزوجه اخته وجابت له ولد ,معقوله نسى حبه لهند ووعده لها
وهدا سامي وحكى لفيصل كل شى حتى وفاة اخته وهو صار عليه حادث فيصل : معقوله يادكتور مااتذكر حياتي هذه
الدكتور :هذا طبيعي ويصير
وانتهى الاحداث وطلع فيصل مع سامي وأخذه لامه وابوه
وجكى لامه وابوه كل شئ
ام سامي وهي جاسه تبكي : الحمدلله على سلامتك ياولدي وشوق الله عوضنا بولد من ريحتها
ابو سامي وكان زعلان ومتضايق : الحمد لله على سلامتك ياولدي
والله يؤدك لاهلك سالم
قيصل : والله ماادري وش اقول لكم اللي سويتوه معي دين فرقبتي وماادري كيف ارده لكم
ابو سامي : العوض عند الله وانا ابوك وسوينا الا الواجب
وكنا تبي تاخذ ولدك معك مانقدر نردك
هنا تدخلت ام سامي وقالت : لا ياولدي لاتحرمني من ضنى بنتي
فيصل ماقدر يقول الا: لا ياعمه ولد بنتك انتي بتربينه عندك وانا بين كل فتره بازوره هذا أقل شئ ارد به جميلكم
ابو سامي: ماقصرت ياولدي وتأكد انا بنحافظ عليه
وبعد ماتغدو وجاء العصر طلع سامي وفيصل وراحو يحجزون طائره على ديرة فيصل وما رجعو الا متأخر بالليل ونامو

يوم الزواج...............................

جاء وقت المغرب وبداالخوف عند هند وصارت ترجف وفي مجلس الرجال ابو راشد وراشد وطارق و خالد واثنين من جيرانهم شهود على الزواج
ابو راشد : مبروك ياولدي ياطارق
هنا يسهبل خالد على جده ويقول : خله ياجدي يملك ثم قله مبروك
الجد : ان شاء الله بيملك وياخذها
طارق وهو متوتر :يصير خير
وقاموا وراحو يصلون العشاء ورجعوا وجاء المملك واخذ موافقة طارق
والشهود
وعطو خالد الدفت عشان توقع أمه وراح خالد ودق جوال طارق وشاف رقم غريب وطلع برا يكلم عن الازعاج

جاء خالد والابتسامه شاقه وجهه ودخل على امه وكانت عندها جدته وأخته غلا
قال خالد : يمه وقعي
وهند من يوم قالوقعي الا وقامت ترجف بقوه وتبكي وتشاهق خاف خالد على امه وحط الدفتر وقال لها :يمه بسم الله عليك وشفيك
وهند ماتتكلم بس تبكي وتقول تكفى يمه خالد ماأبي اتزج ابوس يدك يمه ماأبي
وعصب خالد وقال بأذن الله محد يغصبك على شئ وراسي يشم الهواء وطلع من عند أمه
ونادى جده بمقلط الرجاجيل وقال لجده كل شئ
والجد منسمع أنها رفضت طارق وجن جنونه كيف تكسر كلمته وتفشله عند الرجال
خالد وبصوت حاسم : أسمع ياجد امي اغلى عندي من الدنيا كلها
واستنجدت بي وانا مستحيل اخليها تسوي شئ غصب عنها واذا كان على عمي ,عمي عارف البير وغطاه وماهو زعلان
دخل طارق على كلام خالد وقال
وانا معك يابن اخوي بس أعذرني ابزوج أمك واحد ثاني وهو يضحك و
مسحيل بترفضه أمك
خالد والجد ومستغربين من كلام طارق ومن هو:
طارق ويفتح الباب على الاخر ويقول تفضل يافيصل
ودخل فيصل
خالد ومن شاف أبوه وصرخ بأعلى صوته : يبه لا لا ابوي مات وراح لعمه مصدوم ويبكي ويقوله
عمي هذا ابوي صح,عمي تكفى لاتكذب علي هذا ابوي عمي هذا ابوي او لا تكفى عمي طلبتك
طارق ورحم حالة خالد قال له : لاياخالد هاذ ابوك فيصل وما كمل طارقكلامه وركض بسرعه لابوه وحظنه بقوه وكل واحد يضم الثاني ويبكي حتى طارق بكى من الموقف والجد لرغم شدته وحزمه الاان هناك مواقف تجبر الرجل على البكاء
وبعد ما خلصو دموع خالد وعند ابوه قلي يبه وش صار لك وغبت عنا كل هذه الفتره
تدخل طارق وقال بعدين يقولكم
الا فيصلوهو يغمز له ماودك تشوف أمك والاهل
وضحك فيصل وعرف قصد أخوه :الاودي ومشتاق لهم بالحيل
طارق خذ الدفتر وقل لامك توقع هالمره أحسن لها
واخذ الدفتر خالد وهو مقرر ينفذ الخطه
ودخل على امه وهو زعلان
وشافته هند زعلان وقالت: جدكرفض يمه صح
وجلست تبكي وخالد ماسك ضحكته على حال امه
وقال بصوت حازم : يمه لا جدي ماقال شئ بس بس
هند : بس سنو
خالد ورحم حال امه وقال
بس عمي طارق يوم درى بالسالفه عصب وصارخ علينا وقال ياتختار بيني اوبين............
هند وبدأت تخاف :بين من
إلا وفتح باب الغرفه
وصوت رجولي او انا
هند وام راشد فتحو عيونهم على الاخر وما صدقو اللي شافوه
هند وبدت تصيح بقوه :فييي..ي...يصل
ام راشد وهي اسواء حال من هند : انت ولدي فيصل صح
وراح فيصل عند أمه وباس رأسه ويدينها ويقول : ايه يمه انا ولدك فيصل ما غيره
وظمته امه وهي تبكي : وينك يمه تركتنا واختفيت
طارق رفع راسه وقال : يمه هذه سالفه طويله وجت ركض غلا وهي تبكي وتسلم على ابوها وهند مازالت واقفه وتبكي
سلم فيصل على غلا
وخالد حتى بهالمواقف ماترك لقافته وقال : بتوقعين يمه على زواجك من فيصل ولا لا
وقام فيصل وراح لعند هند وباس راسه وقال : أكيد بتوافق وغمز لهند
وهند ماتتكلم بس دموع وهزت هند راسها بموافقه وحظنت وظمت فيصل وهي تبكي وحظنها فيصل وقال يهمس بأذنها : خلااااااص كفايه دموع ياهند أنا هنا

انتهههههههههههههههههههههت القصه واتمنى انها اعجبتك
وهذه بقلمي
حقوق الطبع محفوظه لرحلةزمن
ومراح اسامح احد ينسبها لنفسه

ودمتم مع خالص ودي


توقيع رحلة زمن


شكر خاص للغاليه ساندي





ردود كتابيه جاهزه
http://www.22522.com/vb/showthread.php?t=284727