عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [ 1  ]
قديم 2010-04-11, 10:19 AM
أبو هيبه
رقم العضوية : 51125
تاريخ التسجيل : 27 - 4 - 2008
عدد المشاركات : 1

غير متواجد
 
Unhappy شج رأس أحدهم بالرؤيه و كسر بابي بالواقع !!
هذه القصة حقيقة و حدثت لي قبل 4 سنوات و سبحان الله جاء الحلم كفلق الصبح

ذكر لي هذا الشخص بأنه رأى أنه يشج أو يكسر رأس أحدهم بحجر كبير و أنه استنجد بي و لكني غضبت منه و انصرفت عنه و لم اساعده

هذه الرؤيه التي قصها علي قبل الحادثة المشؤمة التي حصلت لي منه حيث أن منزلي تعرض للسرقة بعنوه و ذلك عن طريق كسر الباب الحديدي للمدخل و كسر الباب الخشبي للملحق الذي يوجد به مكتبي الخاص و سرقة مبلغ 24 الف ريال

الغريب ان السارق لم يأخذ غير المال حيث كان يوجد التلفزيون و الرسيفر و اللاب توب بل مبلغ 271 ريال كانت على التلفزيون

بل العجيب أن هذا السارق قام بتشغيل جهاز التكييف و الافطار في المكتب بكل هدوء و سكينة و حددت وقت السرقة بأنه الساعة العاشرة و واحد و ثلاثين دقيقة بسبب وجود ساعة الحائط فوق الباب المخلوع بعنف فتوقفت العقارب على وقت الاقتحام

و الادهى أن السارق خلع الدرج ذاته الموجود فيه المبلغ برغم وجود 6 أدراج مغلقة بالمكتب و كانت الادراج الخمسة المتبقيه في حالة سليمه !

اكتشفت السرقة عندما عدت المنزل من عملي في الساعة الخامسة و النصف يوم الثلاثاء يوم من ايام الصيف و الحقيقة أنني انصدمت بشدة فلم يحدث أن سلب مني مبلغ كبير من قبل !

في ذات التوقيت تقريباً حضر هذا الصديق متظاهرا بالبراءه و قام باصطناع الغضب و الانفعال و الزعل علشاني و عرض اصلاح الباب الخ ! شكرته و حضر ابي و طلب مني ابلاغ الشرطة لرفع البصمات و اكتشاف السارق !

عندها تدخل هذا الصديق و قال ليش شرطة ! ما فيه فايده من المرمطه و الفضيحة و لمت الجيران و العالم و آخرتها الحرامي منحاش بالغله !!

عندها وكلت امري لله و صرفت نظر عن الشرطة و انصرف ابي و قال بكيفك انت راعي الحلال و الله يعوضك و ينتقم من السارق ! ابتسم الصديق و قال انا اجيب لك فلوسك !!

و تابع اعرف لك واحد شيخ وحدة بوحدة يعلمك من السارق بس يبي له عشرة الآف ريال ! ناظرته و لسان الحال يقول ما كفاية خسرت 24 الف و ادقع وراها 10 الآف ؟! ابتسم مره اخرى و قال بكيفك لا تنسى اني حاولت اساعدك !!!

تركني في حيرتي و اخذت افكر و احتسب عند الله ! و عند صلاة الفجر دعيت الله و توسلت إليه ان يفتح علي و اعرف وش السالفة و ش انا غافل عنه ! و قعدت اسبح حتى طلوع الشمس و طلعت الشمس منا و طلعت الحقائق وحدة وراء الثانية !!

تذكرت أنني اعطيت صديقي 200 ريال علشان يقلع ضرسه ليلة الثلاثاء ( ليلة السرقة ) و قمت باخراج ربطة الفلوس امهات خمس ميه و ميتين ريال! بدون ما يكون موجود لكن نقز بوجه و هو يطلع علي و انا اسحب له ميتين ريال من الدرج !

كان المبلغ قد دفع ثمن سيارتي التي اعطيت لهذا الصديق العاطل للبحث عن وظيفة من قبل امه و ابوه و مساعدة مني حيث تسوى السيارة مبلغ 40 الف ريال بعته لأهله مقابل 24 الف ريال مساعدة مني له ! و لم يتسنى لي ايداع المبلغ بالبنك و كنت ناوي و الله يوم الثلاثاء ذاته لكني نسيت و الله !

هذا الصديق كان يجلس في الملحق بالنهار ينام و يطالع التلفزيون و اختار عذر الأسنان حتى يعطي نفسه حجة غياب ! وهذا يفسر أن السارق مشغل المكيف و قاعد يفطر براحته !!!

و طبعا سالفة لا تبلغ الشرطة علشان البصمات و سالفة الساحر و المكتب اللي ما انسرق منه الا الفلوس و لا انكسر الا الدرج اللي فيه الفلوس ! وش ذا الحرامي اللي يجي من الشارع و يسرق الملحق بهالطريقه ؟؟؟!!!

و يا سبحان الله لا تنسون الرؤيه او الحلم اللي ذكره لي ( كنت اضخ او اشج رأس رجال بحجر و لما شفتني انحشت عني الخ ) طبعاً كان الرجل هو باب الملحق لغرض السرقة و الخيانه و طبعا بعد علمي بالحقيقة تركت هذا الصديق الخائن من وقتها !!

هذا ما حصل لي و حلومهم علومهم !!!