عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [ 5  ]
قديم 2010-02-08, 10:21 PM
سماءعـــدن
رقم العضوية : 75543
تاريخ التسجيل : 24 - 3 - 2009
عدد المشاركات : 1

غير متواجد
 
افتراضي
تجربتي مع الأحلام مريرة ..وعلمتني ان اصدقها واكذب الاطباء..


علشان كده انا دخلت منتداكم حتى اتعلم تفسير الاحلام لاني اتق بتفسير الاخ الدكتور فهد..
فأنا منذو طفولتي كل حلم احلمه يتحقق كما هو فلا احتاج للتفسير لكن فجأة اصبحت احلام غريبة وتحتاج لتفسير..

ابدأ قصتي من رؤيا لاختي الصغيرة فقد رأت اني اشتريت عقد طويل واسوارة من الفضة وأمي تساعدني بلبس ذلك العقد الطويل والاسوارة قد لبستها بيدي,واختي لم يعجبها ذلك العقد إلا بعد ما اقتربت مني ورأته جيداً ولاحظت ان العقد
فيه عقده صغيرة جداً..
ولان اختي احلامها تتحقق مثلي أتصلت بمفسرة بإحدى القنوات
الفضائية وسألتها عن تلك الرؤيا فقالت لي ان العقد هو زواجك من رجل كريم متدين طيب ذكي والاسوارة معنها الدريه ففرحت وحمدت الله لاني ارفض كل من يتقدم لي لهذه الاسباب..
لكن ماحدث لي بعد ذلك هو عكس تفسيرها.

اريد ان احكي لكم عن هذا الرؤيا التي رأيتها قبل شعوري باي ألم..

رأيت اني بالسوق اشتري حذاء وجلابية كهدية لصديقة اختي لان زواجها قريب
(في الحقيقة هذي البنت غير مخطوبة)واول ما دخلت باب عمرتنا وجدت
باب شقتنا مفتوح واختي رمت لي بمجموعة من الاكسسوارات المصنوعة من الكرستال الابيض ومنقشه بقليل من الكرستال الاحمر وهذي المجموعة مكونة من تاج وحزام وخاتم اخدت التاج ووضعته على رأسي واخدت الحزام ولبسته وكنت مرتاحة انه بمقاسي واقتربت من الخاتم حتى اخده فصحيت ,,
وبعد فترة انخطبت صديقت اختي..ورغم ان جزاء من الحلم تحقق لكني
لم اهتم بتفسير الباقي..

اول حلم تحذيري..
حلمت اني في السوق واريد ان اشتري ثياب جديدة لان بكرة العيد والمحلات بدأت تغلق اشتريت ثوب أصفر وثوب ابيض وكانا قصيران إلى تحت الركبة يعني لبست الثوب الاصفر فلم يعجبني فخلعته ولبست الابيض كان فيه حزام طبعاً على خصرة مصنوع من نفس القماش الابيض الناصع المصنوع منه الثوب المهم شعرت بالراحة والرضا بهذا الثوب..ورغم اني اعرف ان اللون الاصفر غير محمود بالاحلام إلا اني تركت الامر لله وما يصيبنا إلا مكتبه لنا..

المهم بعد فترة بدأت اشعر بأوجاع ببطني قلت يمكن بسبب التعب في العمل والمأكولات
الدسمة تجنبتها وبدأت اخد بعض المسكنات..زادت الآلام دهبت لدكتور اشكي من ألم
في بطني كلها اعطاني مسكنات لاوجاع المعده وفحص للبول وفعلاً طلع ملتهب جداً اعطاني علاج له.

ثاني حلم تحذيري وانا موجوعة جداً ..
نمت فرأيت اني حامل بأبن اختي الكبيرة وتسألني اختي الوسطى لماذا
قلت لها لان اختي الكبيرة تعبانة واولادها كثير يعني اني اخذت ابنها ببطني لانها تعبانة واريد مساعدتها
اي احمل ابنها فيني بدلاً عنها..وفجاة بدأت اشعر بأوجاع الولاده وبدأت افكر كيف الد
انا مش متزوجة واقول بنفسي احسن عملية لإخراج الطفل بدأت الدماء تخرج بعدها رأيت اني على سرير بالمستشفى ومبسوطة لإخراج الطفل..

صحيت وانا افكر بهذا الحلم الغريب لكني من غبائي لم افسر او حتى احاول فهم معنى ذلك الحلم ومن كثر الآلام ذهبت للمستشفى وكانت نتائج الفحصوت انني يجب ان استأصل مبيض بسرعة حتى لا يفسد المبيض الآخر ويسمم البطن كلها..
لانه محاط بكيس كبير جداً افسد ذلك المبيض ويمكن ان ينفجر خلال ساعات (مرض يدعى الخلايا المهاجرة)..
(على فكرة اختي التي حلمت اني حامل بأبنها كانت تعاني من أكياس إلا انها حملت بطفلها الاول فتخلص جسمها من الاكياس)

وايضاً من نتائج الفحوصات اتضح انه يجب استأصل المرارة لإنها ملتهبة ..
بدأت بعملية استأصال المبيض الفاسد وبعد ان التحمت العملية مباشرة
اخرجوا لي المرارة..لكني لا استطيع ان احكي عن شده الالام التي لقيتها بعد العملية الاولى اه ضحكي بالحلم وانا على السرير تحقق بألم لا يتحمله بشر لان الاطباء ما اعطوني غير مهداءات بسيطه لان المرارة ملتهبة لا حوله ولاقوة إلا بالله والحمد لله..
يالله كم ربنا كريم فهمني طبيعت مرضي انه بالجهاز التناسلي وليسى كما قلي الطبيب في الجهاز البولي
لان الكيس كان ضاغط على المتانه فقط وهذا الذي سبب الالتهاب ..ما أصابني هو من عند لله والحمد لله ولا راد لقضاء الله..
لكني في بعض الاوقات ألوم نفسي على تقصيري..
رغم اني رأيت نفسي بالثوب الاصفر ولماذا لم افسر تلك الرؤى عند من هم أهل لذلك ..
صرت اخاف من الاحلام ومن الامراض المفاجئة يارب نجي امه الاسلام منها..