منتديات موقع بشارة خير

منتديات موقع بشارة خير (https://www.22522.com/vb/index.php)
-   المنتدى الترفيهي والمسابقات (https://www.22522.com/vb/forumdisplay.php?f=68)
-   -   مكان إقامة أعضاء منتديات الدكتور فهد الجزء الأول (https://www.22522.com/vb/showthread.php?t=41937)

fan 2006-12-29 7:34 PM

مكان إقامة أعضاء منتديات الدكتور فهد الجزء الأول
 
اتمنى ما أحد يزعل ok يلا نبدأ ::::

--------------------------------------------------------------------------------



FAN :
الاقــامة : saudia << اكيد سعودية



عبدبد
الاقــامة : هنا وهناك
ههههههههههه طيب وين هنا ووين هناك




لانة :
الاقــامة : بعد الاذان بشوي << الله يرجك هذي تموت ضحك




مافي مني :
الاقــامة : اللي اعرفه ان قدام بيتنا ملعب عيال حارتنا <<<<<< هههههههههههه الله يرجك





تجلي :
الاقــامة : جنب بيت جيرانا <<< شوف التمويه



مها :
الاقــامة : في المقلــــــــط




من زمرة المتقين :

الاقــامة : هناك .. حيث لا أحد




الزاهرة :
الاقــامة : في قلب من احب




صانعة في الحياة :
الاقــامة : حيث ما أريد





زيــــــــاد :
الاقــامة :فـــي حـــارتـــنـــا




الفنان التشكيلي :
الاقــامة : ارض الله الواسعة



يمامة الوادي :
الاقــامة :في تسبد امي




haneen2006
الاقــامة :في بيتنا وبعض الايام عند جيراننا




فـــــــادي :
الاقــامة : رحاااااااااال << اخس يابن بطوطه




الأميرة الصغيرة :
الاقــامة : .., في عاالمي االخاااص ..,





رفيعة الشان :
الاقــامة : شبكة الدمار الشامل..! <<<




فرح :
الاقــامة : في بيتنا...

زيــــاد 2006-12-29 7:44 PM

وش دراكِ بأني في الحارة :eek:

شكراً لأهتمامكم , :tongue:

مع أني مافهمت مناسبة وضع الموضوع :smile: :confused:


تحياتي :smile:

wjn 2006-12-30 4:03 AM

فااااااان

ههههههههههههههههه

وش بعد الاذان بشوي ...؟؟؟ مافهمت...؟؟

يعني وش...!!!!!!

والله ان عليك استهباااااااااال مو صاحي

ههههههههههههههههههههههههههه

اوريك فانووووووووه....... يعني انتي سعوديه وانا باكستانيه..؟؟

على العموم ....................كل عام وانتي بخير يالغاليــــــــــــــــــه

صانعة في الحياة 2006-12-30 5:41 AM

صانعة في الحياة :
الاقــامة : حيث ما أريد

رائع فان ان شاء الله أكون دوما حيث ما أريد :)

بس بجد كيف طلعتي هالتحليل لكل شخص ؟؟!!

للوهله الأولى توقعتك أخذتيها من الملف الشخصي لكل عضوا الى ان وصلت لأسمي فكتشفت أنه تحليلك أبي اعرف كيف وصلتي لهالتحليل ..

ننتظر جديدك

عبدبد 2006-12-30 7:32 PM

:sm143: افاااا ماني مشهووووووووووووووووووووووووووووووررر:sm143:
:sm143:زعـــــــــــــــــــــــــــــــلان:sm143:

fan 2006-12-30 8:05 PM

هلا عبدبد آسفة وحقك علي وارجع اقرا وحدد موقعك خخخخ
تحياتي

fan 2006-12-30 8:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيــــاد
وش دراكِ بأني في الحارة :eek:

شكراً لأهتمامكم , :tongue:

مع أني مافهمت مناسبة وضع الموضوع :smile: :confused:


تحياتي :smile:


عرفت وبس خخخخ
اشكرك اخي على المرور00

fan 2006-12-30 8:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لانه
فااااااان

ههههههههههههههههه

وش بعد الاذان بشوي ...؟؟؟ مافهمت...؟؟

يعني وش...!!!!!!

والله ان عليك استهباااااااااال مو صاحي

ههههههههههههههههههههههههههه

اوريك فانووووووووه....... يعني انتي سعوديه وانا باكستانيه..؟؟

على العموم ....................كل عام وانتي بخير يالغاليــــــــــــــــــه

وانتي بألف صحة وسلامة حبيبتي
حلوة فانوووووووووه خلاص ولا يهمك انا باكستانية وش رايك هههههه
اشكرك لانه انتظر وش بتسوين فيني ok

fan 2006-12-30 8:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صانعة في الحياة
صانعة في الحياة :
الاقــامة : حيث ما أريد

رائع فان ان شاء الله أكون دوما حيث ما أريد :)

بس بجد كيف طلعتي هالتحليل لكل شخص ؟؟!!

للوهله الأولى توقعتك أخذتيها من الملف الشخصي لكل عضوا الى ان وصلت لأسمي فكتشفت أنه تحليلك أبي اعرف كيف وصلتي لهالتحليل ..

ننتظر جديدك


هلا صانعة هلا والله اهم شي عجبك موقعك
وهالتحليل ياعزيزتي لفيت المنتديات وطلعت من هنا ومن هنا خخخخ
تحياتي اشكر لك تفاعلك عزيزتي

haneen2006 2006-12-30 8:18 PM

haneen2006
الاقــامة :في بيتنا وبعض الايام عند جيراننا

ههههههههههههه صدتيني فان الله يسعدك وكل عام وانتي بخيركانك عايشه معي


الساعة الآن 6:28 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By World 4Arab

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع الآراء والتعليقات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع وللأتصال بالدكتور فهد بن سعود العصيمي على الايميل التالي : fahd-osimy@hotmail.com