منتديات موقع بشارة خير

منتديات موقع بشارة خير (https://www.22522.com/vb/index.php)
-   المنتدى الترفيهي والمسابقات (https://www.22522.com/vb/forumdisplay.php?f=68)
-   -   الحلقه الثانيه(خذ وخل) (https://www.22522.com/vb/showthread.php?t=34467)

دحمي 2006-08-10 3:39 AM

الحلقه الثانيه(خذ وخل)
 
احداث الحلقه السابقة





وش كان يمسح السواق بالمنديل









السياره الي ورا مشكله كبيره من جد كبيره










السواق كان فاتح الدريشه(الشباك)ودخل عليه غبار وصار كل شوي يركز في مكان في السياره ويسحب له منديل ويمسح وكل شوي يسحب له منديل ويمسح (انا والله رحمته الظاهر ان هالسواق حاط كرتون مناديل في الشنطه والا شكله من الي اذا عبى بعشرين عطوه علبه ).

المهم ما علينا منه شاريها والا ماخذها من المحطه .ما لنا دخل فيه بس ابي اعرف وش لون شاف هالغبار الشوي (القليل)الي دخل عليه وعرف مكانه (انا فاتح الدريشه وفاتح خشتي اتفرج عشان الدريشه وسخه ما ممسحتها من سنه يمكن )كني استلمت نفسي .

المهم ما علينا منهم شكل السواق خلص له علبه او علبتين يمكن ,ما علينا منه مناديله وهو حر فيها.







وتطالع في المرايه وتشوف الي وراك وش يسوي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!








!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!






لقيت السواق الي وراي مثلي مطير عيونه في الخلق .



يتفرج بس هو عاد الحق يقال مسمر الدريشه مهوب مثلي رقبته انكسرت من التلفت ما علينا منه عاد انا تبعت معه اشوف وش يتفرج عليه لين طاحت عيونه على وانا عيوني واضحه من المرايه (الصراحه استحيت ورحت اخترش في االسياره كني ما انتبهت له)بس شكله كافشني.


صار يتبسم لي .ما علي منه يتبسم والا يصيح .عاد انا انقهرت ليه يتبسم مسوي ذكي كافشني(الصراحه راحه هو كفشني)بس ما علينا منه .


المهم هنا الروعه والتنقيز .


ولعت الاشاره خضرا وصار ذاك الهدوء غير.




صار كل واحد معلق على المنبه









طاط






بيب









نين(سياره صغيره توها جديده)





















انا اول الامر خفت











(الروعه)







لاني كنت افكر في الي وراي هو يناظرني والا صد عني













صارت السيارات لازقه في بعض وكل واحد يبي يمشي قبل الثاني ووده لو يدف الي قدامه عشان الي جنبه لايدخل في مساره.














طاط








طيط





بيب


وبعد شوي من هالازعاج صادتنا الاشاره من جديد لانه كان زحمه مره .



















المهم زحمه والا خفيف ماعلينا المهم صادتنا ونفس الاشكال مع تغير بسيط سياره دخلت قبل واحد الي جنب من اليسار المظلله

صارت الاشاره حمرا وعود الهدوء من جديد كل واحد مشغول ومشغل نفسه في شي لين تصير الاشاره حمرا
[/COLOR]






تمنياتي لكم بالتوفيق











http://www.basmh.net/uploader/photos/573.jpg

ورد الريـاض 2006-08-10 1:06 PM



طاااااااااااط

طااااااااااااااااااااااااااط



الاشاره خضراء يالدحمي الله يعين اللي وراااااااااااااك

ان ماخاب ظني شكلك من اللي يعطلون السير لاشافوا حادث هههه طاااااااااااااااط

دحمي 2006-09-26 4:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمـر الريـاض


طاااااااااااط

طااااااااااااااااااااااااااط



الاشاره خضراء يالدحمي الله يعين اللي وراااااااااااااك

ان ماخاب ظني شكلك من اللي يعطلون السير لاشافوا حادث هههه طاااااااااااااااط













والله الاشاره خضراء والا حمرا بشوف وش صاير من حولي







لو اخلي السيارات من وراي لين اخر الرياض (بتفرج بتفرج )








توقعات اكثر من صح ابلا قمر



























الفنان التشكيلي 2006-09-26 9:39 PM

هههههههههههههههههه
الله يغربل بليسك


الساعة الآن 11:38 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By World 4Arab

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع الآراء والتعليقات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع وللأتصال بالدكتور فهد بن سعود العصيمي على الايميل التالي : fahd-osimy@hotmail.com