![]() |
شكر جزيل لاخت كيوتي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا اشكر الاخت على تعبيرها للرؤيا فسأل الله ان يفتح لها ابواب رزقه وايحقق لها ما تمنى تحقق الجزء الاول من الرؤيا وهى,,,,كالتالي المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاة بقلب رجل http://www.22522.com/vb/blue-css/buttons/viewpost.gif رايت ان في وقت صلاة الفجر او المغرب لست متاكدة خرجت من غرفتي للوضوء فشممت رائحه كريهه قلت للخادمة ماهذه الرائحه ارتني (علبة الفول الصغيرةالبلاستيك)بها دم قلت دم من هذا قالت دمي (اي الخادمه )قلت كيف قالت انا علي الدورة الشهرية واخذت الدم عند دخولي الحمام قلت دم حيض قالت نعم ..لماذا قالت لكي اقتل النمل فهو موذيني جدا ..قلت بدم (ياوسخه)وافتح لها باب دولاب المنظفات بهذا يذهب النمل قالت مايفيد جربت قبل كذا ..امرتها برمي الدم ورمته امامي وغسلت يديها..دخلت غرفتي وصليت وكان ابي يجلس على السرير اختي الصغيره ويكلم بهاتفه الجوالوكان احد يوصفه له شخص واسم الشخص فهد قال الوالد عرفته ووقع في قلبي ولد جيراننا ولكن ابي ولكن ابي حدد اسم العائله (هذا الشخص متزوج من اثنتين وله اولاد ولديه المال الكثير) وقام ابي وخرج من الغرفه سمعت ان شخص اطلاق النار على ابي وقام اخي عبدالله يلحق به اخذت ابي واركبته سيارته وقود السيارة وكنت شديدة الحضر وكان الوقت في الظهيره قلت في نفس (حظري ردي )بسبب الزحمه في الشوارع ولقد شاهد الطريق من منزلنا الى المستشفى بكل تفاصيله واثنا الطريق واجهت نقطة تفتيش مرورية عن يسار الطريق الذي امشي فيه وفي نفس المسار الذي امشي به كان هناك 4ضباط عن اليمين و4افرادشرطه عن اليسار وانا امشي قلت (وجعلنا من بين ايدهم سدا...الى اخر الايه)وكنت امالي نفس هل اغطي وجهى او لا فلم اغطيه خوفا من ان يعرفو انني فتاه دخلت المستشفى ودخلت الى قسم الطوارى الغريب في الامر ان ابي يمشي وليس عليه اثر الدم تم اسعافه وخرجنا من المستشفى وذهبنا الى المنزل ووجدت اخي الكبير واخبرت بالحادثة وقلت في وقت المغرب يجب ان اغير الضماد ....في المغرب ذهبت انا واختي المتزوجه واخي عبدالله الى المستشفى خاص لغير الضماد دخلت الى المستشفى بسيارة ونزل والدي واختي وانا قالت من ابنته فيكم قالت اختي انا قالت الممرضه لا.من ابنته فيكم قلت انا فبتسمت وادخلت الوالد الى غرفته التغير وانا واختي في الخارج وقامت اختي لكي تعدل حجابها وكشفت عن وجهها وكان ضابط في الخلف حالس على كرسي قلت الشرطي ينظر اليك قالت لالا يستطيع ان يراني بقيت انا بحجابي الكامل انتظر والدي فتاة ..متخرجة من الكلية ...انتظر الوظيفة ابي عمره 65 سنة لدية تصلب في شراين الرقبه اختي متزوجة ولديها 4اطفال اخي عبدالله يدرس في الكليه اخي الكبير متزوج ولدية والد الشخص الذي اسمه فهد يصبح خال زوج اختي رايت ان في وقت صلاة الفجر او المغرب لست متاكدة خرجت من غرفتي للوضوء فشممت رائحه كريهه قلت للخادمة ماهذه الرائحه ارتني (علبة الفول الصغيرةالبلاستيك)بها دم قلت دم من هذا قالت دمي (اي الخادمه )قلت كيف قالت انا علي الدورة الشهرية واخذت الدم عند دخولي الحمام قلت دم حيض قالت نعم ..لماذا قالت لكي اقتل النمل فهو موذيني جدا ..قلت بدم (ياوسخه)وافتح لها باب دولاب المنظفات بهذا يذهب النمل قالت مايفيد جربت قبل كذا ..امرتها برمي الدم ورمته امامي وغسلت يديها..دخلت غرفتي وصليت وكان ابي يجلس على السرير اختي الصغيره ويكلم بهاتفه الجوالوكان احد يوصفه له شخص واسم الشخص فهد قال الوالد عرفته ووقع في قلبي ولد جيراننا ولكن ابي ولكن ابي حدد اسم العائله (هذا الشخص متزوج من اثنتين وله اولاد ولديه المال الكثير) وقام ابي وخرج من الغرفه سمعت ان شخص اطلاق النار على ابي وقام اخي عبدالله يلحق به اخذت ابي واركبته سيارته وقود السيارة وكنت شديدة الحضر وكان الوقت في الظهيره قلت في نفس (حظري ردي )بسبب الزحمه في الشوارع ولقد شاهد الطريق من منزلنا الى المستشفى بكل تفاصيله واثنا الطريق واجهت نقطة تفتيش مرورية عن يسار الطريق الذي امشي فيه وفي نفس المسار الذي امشي به كان هناك 4ضباط عن اليمين و4افرادشرطه عن اليسار وانا امشي قلت (وجعلنا من بين ايدهم سدا...الى اخر الايه)وكنت امالي نفس هل اغطي وجهى او لا فلم اغطيه خوفا من ان يعرفو انني فتاه دخلت المستشفى ودخلت الى قسم الطوارى الغريب في الامر ان ابي يمشي وليس عليه اثر الدم تم اسعافه وخرجنا من المستشفى وذهبنا الى المنزل ووجدت اخي الكبير واخبرت بالحادثة وقلت في وقت المغرب يجب ان اغير الضماد ....في المغرب ذهبت انا واختي المتزوجه واخي عبدالله الى المستشفى خاص لغير الضماد دخلت الى المستشفى بسيارة ونزل والدي واختي وانا قالت من ابنته فيكم قالت اختي انا قالت الممرضه لا.من ابنته فيكم قلت انا فبتسمت وادخلت الوالد الى غرفته التغير وانا واختي في الخارج وقامت اختي لكي تعدل حجابها وكشفت عن وجهها وكان ضابط في الخلف حالس على كرسي قلت الشرطي ينظر اليك قالت لالا يستطيع ان يراني بقيت انا بحجابي الكامل انتظر والدي فتاة ..متخرجة من الكلية ...انتظر الوظيفة ابي عمره 65 سنة لدية تصلب في شراين الرقبه اختي متزوجة ولديها 4اطفال اخي عبدالله يدرس في الكليه اخي الكبير متزوج ولدية والد الشخص الذي اسمه فهد يصبح خال زوج اختي وهذاااااااااااااااا التعبير خيرا رايتي و شرا كفيتي رؤيتك لها العجب و هي تفصل ماتمرون به انت واهلك في حياتكم و فيها بشارة لك.. اولا : احذرو من اقاويل الخادمة فهي تتكلم فيكم بالسوء و الظاهر يكون الكلام مرة بالشهر فانظري خادمتكم تجتمع مع من مرة شهريا و لكن يظهر ان الخادمة تجبر على الكلام فيكم يعني هناك من يجبرها فتضطر انها تتكلم فيكم عشان اتسكتهم و استنتجت من كلامي هذا من لفظ علبة الفول = قول النمل = ناس نمامين الرائحة النتنة = الكلام السيء الي ينقال عنكم الدورةالشهرية = تنم فيكم مرة بالشهر تقريبا ثانيا: هناك من يلقي كلام جارح على والدك ولكن اخوانك لهم بالمرصاد و انتي ماشاءالله عليك ايتها البارة تهتمين بوالدك اشد اهتمام لدرجة انك تفضين الزواج من اجل الاهتمام بهم والاعتناء بامورهم الطبية و خصوصا والدك بس احذروا من الناس الي يغثون الوالد بالكلام عشان صحته لاتتعب ابعدوهم عنه افضل او نبهوهم بالحسنى. ثالثا: هناك ستر و زواج لك ان شاءالله و هذا نتيجة برك و استدليت على ذلك من قول الممرضة وين ابنته فيكم و كانت تقصدك انت و الممرضة من اسمائها سستر و اخذت منها لفظ الستر و كذلك قولك لاختك الضابط ينظر لك و اعتقد يا اختي انك انت المقصودة بدال اختك و ان شاءالله تكون هناك خطبة لك و ناخذ من لفظ الضابط ينظر لك (( النظرة الشرعية)) وكذلك وجودك بحجابك الكامل يدعم معنى الستر والزواج . وفقك الله واسعدك وهناكي ببر والدك وامد في اعمارهم اجمعين *********************** *********************** حيث اكتشفت ان اختي الصغيره هداها الله تنقل كلامنا للخدم والخدم حدث ولا حرج وان ابي يتعرض للبعض الكلام والافعال التي تجرحه ولكن لايتكلم اما باقي الرؤيا لم يتحقق معليش اتعبتكم معي مااعرف احط رابط الرؤيا |
ماشاءالله على فك الرموز الله تفسير رهيبموفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
|
حياك الله اختي فتاة بقلب رجل
و اتمنى ان اكون عند حسن ظنكم |
بارك الله فيكم
وجزاكم الله خيرا |
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
|
سبحان الله والحمد لله |
الساعة الآن 3:41 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
TranZ By World 4Arab