![]() |
فضيحة طالبة في الثانوية!!!!!!((الله لايفضحنا))
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إليكم هذه القصة الغريبة ,, القصه تقول ان فيه بنت تدرس في الثانويه واسمها (عبير ) مره راحت السوق مع امها وقابلت واحد ورقمها المهم اخذت الرقم واتصلت عليه تعرفت عليه وهو اسمه (خالد) تعرفو علي بعض و زادت العلاقه وقوت بينهم ... كلن منهم يبي يقابل الثاني ولا لقو طريقه وفجأه جت فكره لخالد قال: اقول عبير ورى ما نتقابل عند المدرسه قالت عبير: كيف وضح؟؟؟ قال: اسمعي انتي ابوك ينزلك الصباح ويروح الدوام صح؟ قالت: صح عليك.. قال: انا امرك وتركبين معي قالت: بس المديره بتكلم على البيت قال: افصلي التليفون وارتاحي قالت: بس خايفه اتوهق قال: جربي ونشوف المهم راح ابو عبير ووصل بنته للمدرسه ومشى .. وثواني الا وخالد واقف وركبت عبير بسرعه وراحوا افطرو في ذا الكوفي شوب الفخم وجلسو يسولفون ويم تمت الساعه 12:15 راح خالد ونزل عبير ورجعت البيت وهي خايفه بس محد درى .. وكلمت خالد على طول وقالت ان اهلها ما درو وطمنته وسولفوشوي وقال خالد وش رايك اقابلك بكره قالت: لالالا مو كل مره تسلم الجره قال: المره ذي جايب لك هديه قالت: مر واشوف الوضع ومر خالد في الوقت نفسه وركبت عبير المهم اخذو على هالحال اسبوع كامل من السبت الى الاربعاء وجاء يوم السبت اليوم اللي نست فيه عبير تفصل التليفون.. وطلعت مع خالد .. ولا التليفون يرن ..قامت ام عبير (يالله صباح خير) ام عبير: الو المديره: الو السلام عليكم ام عبير: عليكم السلام من تتكلم؟؟ المديره: انا الاستاذه هدى مديرة المدرسه اللي تدرس فيها بنتك ام عبير: هلا عسى ما شر المديره: لا ما فيه الا الخير بس عبير لها اسبوع ما داوت عسى ماهي مريضه ؟؟ ام عبير: كيف ...((وصرفت الموضوع)) ايه الله يسلمك البنت مرضت شوي بس المديره: زين الف حمد الله على سلامتها مع السلامه ام عبير دارت بها الدنيا وما تدري وش تسوي هل تعلم ابو عبير ولا تمسك البنت وتسالها ؟؟..؟؟ المهم قالت لابو عبير عن كل شيء وقال اسمعي لا تقولين لها اي شيء انا بشوف وين تروح ويوم الاحد وصل ابو عبير بنته ومشى شوي وصفط يمن الا هاك االلكزس تمر وتركب عبير بنته المهم اللكزس كانت مضللله ومشى وراها ابو عبير الين هاك الشقق ونزلت عبير وخالد ووقف ابو عبير ونزل ومسك راعي الشقق وقاله في اي شقه ؟ وعلمه شقه 14 وطلع ابو عبير وهو يركب الدرج كان خالد نازل وما انتبه ابو عبير له المهم طق الباب وفتحت عبير وانصدمت يوم شافت ابوها وضربها وهي هجت للمطبخ واخذت السكينه تبي تروع ابوها وغلطت وطعنته في صدره وطاح الابو مغمى عليه وجا خالد وشاف الموقف وقال لعبير بسرعه شيلي معي للحمام وحطوه في ((البانيو)) وملوه مويه وحطو عليه صابون الغسيل عشان الرغوه وطلعو ورجعت البنت للمدرسه وهي تفكر في اللي صار حقيقه ولا خيال ..المهم طلعت من المدرسه ورجعت مع الباص وطقت باب البيت الا المفاجأه الغريبه ابوها فتح لها.... وصاااااااااااحت وقالت ::ابوي مو معقول ^ ^ ^ ^ ^ رد أبوها : ^ ^ ^ ^ ^ وقال : ^ ^ ^ ^ ^ ^ مع تايد للغسيـــــــــل مفيش مستحيــــــــــــــــــــــل ملطووووووش اخــــــــــــــوكم//**فـــــــادي** |
هههههههه
تسلم اخوي فادي على القصة اصلا انا شكيت دام الموضوع بالترفيهي قلت اكيد الموضوع ترفيهي ولاتحرمنا من مزيدك |
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
تسلم عالنقلة : ) ... |
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جاتني رسالة عن طريق الجوال وكنت مشدودة وانا اقرا واخرت تطلع تايد الصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين |
يعطيك العافيه كنت شوي واصدق
|
ههههههههههههه
روعه مشكور |
الحمد لله انها مهي صدق اللهم استر على بنات المسلمين يارب ...
مشكووور اخي في الله فادي ... اختكم في الله ... مـــهـــا... |
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته ههههههههههههه روعــه كتييييييير... يــسلموو اديك فـــادي... |
أضحك الله سنك
|
ههههههههههههههههههههههه
يسلموووووووووو فادي تحياتي حنان |
هههههههههههه
الله يخلي لنا هالتايد ياليت كل القصص كذا كان ياسلاااام الله يعطيك العافيه اخوي فادي |
حياك اختي فتاه الاسلام
والله يعطيك العافيه على مرورك اخـــــــــــوكم//**فــــادي** |
جدا جميلة
مشاركة حلوة
شكرا لك يسلمو على المشاركة نتمنى المزيد من المشاركات السعيده |
هلا حيااك تميمه
ومشكوره على مرورك اخـــــــــوكم//**فـــــــــــادي** |
حيااك ام اروى
الله يعطيك العافيه على مرورك اخـــــــــــــــوكم//**فــــــــــــــادي** |
هلابك محتاره
وشكريااا على مرورك اخــــــــــوكم//**فـــــــــــادي** |
هلا حياك الاميرة
مشكوره على مرورك اخـــــــــــــوكم//**فــــــــــادي** |
والله زعلت على البنت وحزنت على الأم والأب من الصدمة
ونسيت كليا اني في الترفيهي الله يهديك خوفي كان أكبر من اني اضحك على النهاية |
اندمجت بالقصه بس حسيت فيها لعبه بالنهايه ...\\
بس رووووعه الله يعطيك العافيه... |
حيااكم الله
مـهـا , اريج المصطفى , tazyabi , حنان , رفيعه الشان , ابودنيا , طالبةرضا الرحمن , هنااادي مشكورين على مروركم الراائع ومنورتو الموضوع واعذرون اذا كنت نسيت احد ,, اخـــــــــــوكم//**فــــــــادي** |
شكرا على النقل
صدقنا |
ههههههههههههههههههه خوفتني والله شوي وتنزل الدمعه <<<<<<<<< مسويه فيها حساسه
مشكور على الموضوع الحلو |
شكرياااااااتي لdaihani و*مجروحة* لمروركم بالموضوع
والله يعطيكم العافيه والصحه اخـــــوكم//**فــــــادي** |
صراحة مشاركة تخوف بس وايد حلوة
زين انها جات على كذا |
الله يسامحك
قاعد اقرأ ودمعاتي على خدي واخرتها صابون |
مرااحب لوتس & عبدالرحمن
وتشكرررات على مروركم الراائع وتعيشون وتاكلون غيرهاا,, اخـــــــوكم//**فـــــــادي** |
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يعطيك العافيه |
بااااااااااااااااااااااااايخة<<<<<<<<<امزح
يعطيك العافية |
مسكينه ياحنين والله انى صدقتها مشكوووووووووراخى فى الله فادى
|
الساعة الآن 6:03 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
TranZ By World 4Arab