![]() |
[you] اذكري لنا موقف .. مضحك .. او محزن .. او محرج .. وغيرها وغيرها من المواقف
حياتنا مواقف واداث وهي ايام متتاليه تحدث لنا مثل عقد الولو احكي لنا قصة سارت معك من القصص التي تسكن داخل احدى اللولوات اذكري لنا موقف .. مضحك .. او محزن .. او محرج .. وغيرها وغيرها من المواقف |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اذكرموقف طريف لي بالاجازه الصيفيه رحت اناوبنات اختي وبنات خالي للمجمع المهم كانت معي قارورة ماءوبنت اختي الكبيره معي وبنت خالي معي وبنت اختي الصغيره وبنت خال الثانيه راحوايشترواذره اناطبعافيني شقاوه ماتغيرت عن الطفوله كارثه مو؟المهم هههههههه كنت باخردورللمجمع وبيدي المياءفتحتهاوكانت فيه حرمه باخردورتحت واكب المياء ع راسهاوشافوني حراس الامن ويقولوابنت بنت من بعيدمن الدور2 ههههههههه والمهم هربنا مع اللي معي والباقيات مسكينات عندالمحل هربناودخلنامحل الملابس والحراس طلعوافوق يدوروناوماكان مني الااني اخبي كل القواريربشنطتي علشان مايكتشفنا هههههه ومسك اللي عندالمحل وقالهم ليش تسوواكذاوهن بس ينظرون فيه مايدرون ايش القصه وقاعدين يحلفون والله مواحناقالهم طيب وين اللي معاكم قالوماندري بعدين راحوالحراس وخرجنامن المحل وشافوناوع طول سويناآآآآآوووووت ههههههه يلااذكرومواقفكم انتم يسلموع الموضوع ياصاحبة الموضوع ههههههه ياني بسوي فيه مدونه خاصه كخخخخخخخخخخخ |
مآ اذكر
مشكوره ع المووضوع |
يسلموووو حكيمه والله ما اتذكر اللحين أذا تذكرت برجع إن شاء الله ياليت تعطينا من مواقفك تحياتي لك |
موقف محرج ومضحك انا انسانه فضوليه بالمحدود بس هذاك اليوم عاد بزياده اليوم هو يوم خطوبتي اللي هي الشبكه الشاهد ابي اعرف شكل الخاطب مستعجله رغم انه ولد خالي بس ماقد شفته من طلع له شنبات هههه الا الرجال طلع بسكسوكه وحركات والله اسغربت المهم لما صار بيدخل بعد كتب الكتاب سمعت صوت صوت حسبته هوه طلع اخوي وطلع اخوي ورجع وطالعت الاهوه من اخوي والله انحرجت وتفشلت بالعاميه وصار اخوي يضحك عارف فضولي بالنهايه دخل شفته قلت بتمتمه هذانت يامحرجني بس عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااد تدرون اعجبني وتزوجنا لي 2 بس ادعولي اجيب بزارين يعبون البيت صياح وسلام |
اقتباس:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه حراآآاام كانها جلست تدعي عليكم الحرمه اللي كبيتو عليها رحمتها.. ألحين ماأتذكر الا موقف محرج>>بشرط ماتضحكون علي المهم مره كنا متجمعين مع خوالي وكان خالي الله يطول بعمره كبير بالسن ومايشوف ومايسمع زين>>حطو تحتها خطين،، المهم جاء والكل قام يسلم عليه وأنا جيت آخر وحده بعد مارجعو المهم رحت لمه ورافعه يدي بإتجاهه علشان بسلم وانا أقول السلام عليكم وهو يوريني ظهره ويمشي أنا تفشلللللللللللللللللللللللت طبعا هو ماقصد ماانتبه لي>>بس اللي قهرني انه ماكان أحد منتبه لي الا أختي وجالسه تضحك علي وإلى الآن تذكرني بالموقف:frown:.. شكرا حكيمه عالموضوع.. |
لي عودة إن شاء الله
لأني ما أذكر شيء الحين شكراً لك حكيمة موضوع مميز ورائع |
ههههههههههههههه والله المواقف روعه
|
من الذكريات
موقف ارى انه ظريف وكل ماتذكرتة ابتسم .... ... طبعا الكل تقريبا ابوه درسة بالابتدائي انا كنت احب اذاكر لوحدي وماكنت ارضى اي احد يدرسني ابد لابوي ولا اخواتي لاني داري لو درسني ابوي راح يجيني مثل مايجي سامي اخوي بقس على الطاير على اي غلطه المهم مرة الوالد حفظة الله قال لازم ادرسك قلت تكفى انا فاهم الدرس كله انا درست خلصت وكان عندي اختبار قواعد بالصف الرابع الابتدائي قالي لا لا لازم اذاكر لك اتوقع ان الوالد كان فاضي ماعنده شغلة فقال لازم ادرسك طبعا الوالد كان وقتها مدير مدرسة المهم ياحبايبي بدا الوالد الدرس واخذ يعطيني الدروس تلو الدروس فطرا على باله سوالا قويا جدا اهلكني قال لي ابتي يابني يلعب ((فعل ماض ام اسم)) هنا بدات المشكلة مع طفل الرابع الابتدائي كان خوفي كلة من البقس اللي على الطاير وكنت ادري ان الجواب فعل مضارع بس الوالد ما اعطاني الا خيارين فعل ماض او اسم قلت اغمض عيني واقول على بركة الله فعل ماض ومانتهيت من الكلمة الا واغمى علي عاد لاتصدقون جاني البقس اللي كنت اخاف منه عاد يوم جاني البقس تملكتني الشجاعة وقلت لابتي لاااااااااااااااااااااا اريد منك ان تزاكر لي يا ابتي سوف ازاكر لوحدي وان لم انجح فاضربني كيف ماتشاء وهربت وانا ابكي طبعا كنت اتصنع البكاء لانه كان سلاحي لكسب طيبة الوالد حفظه الله والله ذاكرت لوحدي واخذت الدرجة الكاملة واقنعته بانه مايذاكر لي ابد موقف مر علي من الذكريات منقول ترى |
هههههههههههههههههههههههه حلو الموقف يا فجووووره
|
اقتباس:
بسراحه لمن قريت موقفك قلت هذه ولد مو بنت وجالسه اقرى وافكر بس في الاخير كتبتي منقوول ههههههه |
اممممممممممممممممممممم..
<<< اتذكـــــــر ..؟؟؟ ما ادري..؟؟؟ اللي اذكره ان كل مواقفي محرجه وكلها طيحات جامده مره وانا بالكلية ( الله يسقي ايام زمان ..) المهم كنت نازله من الدرج واشوف بنات واقفين على الجسر من فوق وكنت اسولف مع بنت عمي.. وما حسيت بالدرج .. (( وأطيح طيحة يؤيؤ تعور بالظهر <<< وما تسمعين الا الللي حولي باسم الله وبنت عمي نذله ماتت ضحك عليه ..)) قلت كله منك يا النذله اغويتيني بالسوالف وانا بالدرج .. << وسلامتكم من مواقف الاحراج والطيحات ... |
اكبر جرح في حياتي
عندما رايت جدتي تبكي على اختها وهم عجايز اعمارهم في المائة بحزن وحرقة الفراق من كبر الحب الحقيقي |
كنت بالفصل مره ادرس البنات وطفشتني بنت بس تفتح الكتاب وانا اشوفها وبالاخير لما نرفزتني بدل ماقولها سكري الكتاب قلتلها،،
طفي الكتاااااب،، متاثره بالحاسب خخخخخخخخخخخ |
سلاااااااام
الموقف اللي ما انساه دخلت المحاضره بعد الاستاذه الساعه 8 قالت الاستاذه ليش متاخره بعدي ما جهزت عذر اقرب عذر جا على بالي موعد اسنان قلت كان عندي موعد اسنان خلصته وجيت قالت فيه موعد في هذا الوقت ما اكتفيت من الكذب لازم ارد قلت قصدي كنسلته وجيت قالت برضوا ما فكت العيادات ادخلي واخر مره |
ههههههههههههههههههههههههههههه يا ويلي عليها من مواقف ..
|
موقف مضحك سار امس طاااااااااااااااازج
قاعده اشرح لزوجي على الاغراض اللي يبيها انها مو في المكان اللي هو كان راميها رفعتها في مكانها الهرجه كيف صارت انا نوووووووووووم بعد يوم شاق وصارت عيني زي الثعلب وحده مفتوحه والثانيه مقفله المهم ابي اقله الخاتم اللي تبي تلبسه بكره رفعته جوات الدولاب وابي افهمه مو جوات الدرج قلتله الخاتم جوات الدولب >>>>>خلاص طار من عيني النوم من كثر الشرشحه اللي اخذتها والضحك |
يسلموفجوره عالموقف هههههههههههههه
|
ميحضرني اي موقف الحين بس اكيد
احلى مواقف حياتي من كنت طفله مشكوووووووووووووووووووووووووره |
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
|
السلام عليكم قصتى انى زوجى توفى وانا الان فى العدة وعندى معه ولد اصم واربع بنات والحمدلله
|
صار لي موقف يوم كنت في الصف الأول ولين الحين أذكره المهم كنت توني أول يوم أداوم فيه والوالد جابني للمدرسه والأخصائيه ودتني الصف 2/1 وحطيت الشنطه على الكرسي وطلعت ويوم دق الجرس ضعت ما عرفت وين أروح بعدين تذكرت كلام الأخصائيه أنت صف 2/1 وشفت اللوحه مكتوبه عليها 2/1 ودقيت الباب بكل أدب (وحليلي ) وطلعتلي بنت قلت لها هذا صف 2/1 قالت لي لا هذا صف ثاني وأنا كنت شاكه بكلامه وقالت لي روحي الصف ألي عندنا هذا هو صفك ودخلت الصف ومافي حد وجلست أبكي وكنت خايفه لأن الشنطه ضاعت بعد
ولا ما أشوف الأبله تدور علي ودخلت معاها ألي دلتني الله يهديها وقالت لي ليش أنت هنا قلت لها هذي تكذب علي شافتني جديده وقصت علي هههههههههههههههههه ههههههههههههههههه |
سؤال ليش ممسكين علي .....
؟؟؟؟؟؟؟ تيب تيب يعني من كثر الحب وااااااااااااااو ياحظها ! هذا الموققف حصل وانا بالمتوسطة وقتها كنت طالبة نظام !!! من المثالية الزايدة هعهع المهم وكان الجو غيييييييييييييييييييم يالله روعه كانت صديقتي معاي وقلنا يله نركض بلممرات مثل الأفلام نسوي يعني جو طالبات نظام ومحد يحاكينا وقعدنا رايحين جايين ركيض بالممرات وبنص الركضة مسكتني صديقتي من يدي وسحبتني بقووووووووووووة وماقدرت من اللخمة أقولها لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا أختفى صوتي وما أحس الا بلوحة كانت عالجدار صقعت فيها وطووووب طحت وطاحت على رجليني وتجمعوا علي الأستاذات واااااااااااااااااااااااافشيلتاه!!!!!! وتعورت طبعا وطببوها لي ونادوا أهلي ورجعوني البيت طبعا ودوني المستشفى لأنها ورمت على بالهم كسر بس الحمد لله جات سلـــــــــــــــــــــيمة وكانت مجرد رضه . بس ما أنسى هالموقف طوووول حياتي عشان شافتني أستاذتي اللي أحبها . كان يضحك ويحزن ويفششششششششششششل . تحياتي لي عودة. |
من مواقف الطفولة000000000
الأول00كان فيه شباب يحبون يجلسون تحت العمارة وأختي الكبيرة حبت تسوي اكشن جابت قدر وعبتة مويه واضافت الية قليل من الصابون ومطهر الديتول00 وقامت كبته عليهم00000000هههههههه00000000بس ذحين كبرنا وعقلنا000000000 الموقف الثاني000فيه مدرّسه عصبية كانت تدرسنا رياضيات كان كل مامر زوجها من تحت العمارة انادي اسم زوجته وافشله واقول حرمتك عصبية0000000000والله من زود الدلاخة والفضاوة الله يغفر لنا00000000000:smile: |
اذكرلماكنت صغيره كنت اتضارب مع بنت الجيران وحالفه لواشوف باي مكان مااتركها
المهم رحت للبقاله مع بنات اختي وشفتهادخلت البقاله واطيرعليها طاررررروخ ع طول توجهت لهاوتضاربت معهاودفيتها ع سله مرفوعه شوي فيهابسكوتات وطاحت عليهاالبسكوتات وطاحت وسط الاغراض وه البياع يقول بنت بنت عادكان يعرف اسمي هههههههههههاي |
يسلموووووووووو ياذوووووق موضوع رائع
قبل كم يوم جتني اضافه ع المسن وقبلتها ونشبت باللي ارسلي اضافه اانا ع بالي وحده من البنات وقعدت احلفه واستهبل اخرته طلعت غبيه سردت السوالف معه ورفعت ضغطه ابعرف شلون جاب ايميلي>>>لاني دجه بهالسوالف الموهيم اخرتهااااااااا طلعت صدفه بس عشاني كاتبه احبها دنياي>>>>>>>>>اخيييييييييه فشله انا متسرعه هذا عيبي وبعد نشبه واعتذرت منه بس الله يستر كان ماقعد يدعي علي بسبب خرابيطي......... |
الحين مافي بالي أي موقف لكن أول مايجي على بالي موقف راح انزله عل طوووول ,, (على فكرة الأخت الذاكرة عندها ذاكرة عجوز) الحمدلله.
|
لي عودة ان شالله
|
هاااااموقف مضحك ..ياكثرمواقفي اللي تفطس ضحك..
بس مارح اقولكم اياهاكلها..عشان لاتضحكون علي.. مرة من المرات انخطبت وكنت بزر..يعني16..17..المهم طبعا بعد الخطبة اكيد شوفة شرعية.. وتعالواشوفواانواع التنسييييييييم ...والفشله دخلت ومعاي العصيرطبعاتتوقعواوش سويت..؟؟؟ تتوقعوااني سويت مثل كل البنات اقدمله العصيرواوقف شوي..؟؟؟ لالالالالااناماسويت كذا...تدرون وش سويت....... دخلت حطيت العصيرعالطاولة بدون مااقدمله..لا..ورحت مديت يدي وسلمت عليه كانه وحدة من الحريم..هههههههه عادهولاتشوفون خشته كاتمة ضحكة كبرالمجلس.وفي نفس الوقت مفهي وبعدماسلمت على ابوالشباب حطيت رجلي ودعست بسرعة عادهومدري وش قال نفسه..خخخخخخ وهذاموقف اللي للحين متفشله منه وكل ماتذكرت ودي ترجع الايام واصلح التنسيم اللي سويته في وقتها |
أنا راح أحكي لك موقف محزن جدا جدا جدا
موقفي هو دخولي إلى هذا المنتدى وأتلقى خبر وفاتك ياحليمه اه اه اه اه اه أسأل الله ان يرحمك ويجعل قبرك روضه من رياض الجنه يالغاليه يارب ربي يجمعني فيك في جنات النعيم رحمك الله حليمه إلى جنة الخلد بإذن الله |
مره من المرات جيت بصلح شاي حطيت الورق والسكر وحطيت البراد عالنار وطلعت النار وبعد كم دقيقه اكتشفت اني ما حطيت المويه هالسكر والورق تفاجئت ان السكر حرق تماما هذا موقف اضحكني هههههههههههه
|
اللهم ارحمها واسكنها الفردوس الاعلى .......توي اشوف الموضوع
|
احم احم
المدرسة قالتلي كيف يومك؟ قلت كويس.. وقاعدة تسأل اتاريها من البداية تقول كيف امك... فششششششششششششلة |
جدتي راحت ملكة وكانت في السطح وخالتي نفس عمري 14 كنا طفشانات المهم راحت جدة يوم ععععرفنا خاصمنا قلنا ليه تخلونها يمكن تتطيح من الدرج ورحنا عندها مشي لان الملكة في الحارة
اول ما وصلنا الساعة 10 اللا ورحنا عند جدتي قالت بصوت عاااااااالي ليه جيتو ؟؟ طاااااااااااحت وجيهنا والعجايز يسمعوون لجدتي قلنا نساعدك في الدرج ..هي عنيييييدة قالت مابي المهم كل فترة تعيد السؤال قمت قلت جدة جيت ادور عروس لاخوي >>>يحليلة اول ثانوي ما درى عن شئ سكتت وففففففففففرحت نسيت الكلمة لكن جدتي مااااااااااااانست راحت عند خوالي وخالاتي وقالت لهم>>ابوها يالفشلة بس عااااااااااااااااااااادي اخذتها ضححححححححححححككك والكل يضحك اللا جدتي زعلاااانة |
بنات انا عمري 14 سنة احلم احلام تتكرر علي بطريقة مختلفة والله ما ودي انكد عليكم اللعبة بس مثل ما انتم شايفات مشاركاتي لسا ما تعدت 50 عشان اكتب الرؤيا وانا مضرة والله يحقق اللي ف بال اللي تساعدني ــ
انا بدخل هذا الموضوع كل يوم اذا قدرت ...عشان اشوف ردودكم.. انا اخجل اقول الرؤى هاذي لان اهلي اخاف يفهمون غلط هاذي الرؤى تتكرر علي بطريقة مختلفة ويوم لاحظت انها تتكرر صارت هم على قلبي واخاف وابكي وانا من النوعية اللي نادر ما تبكي اتمنى انكم فهمتوني يا اخواتي وانا والله احتسبكم اخوات لي عشان كذا طلبت المساعدة منكم.... ابي وحدة من زمان مسجلة تنقل رؤياي الى مفسر لانو ما يمديني وتقلي اش كتبت عشان اقدر اشوف التفسير وانا واثقة انكم ما راح تخيبون ظني فيكم.. واللي تساعدني بدعيلها ف ظهر الغيب ... والرؤيا هي: [[[[[[[[[[[[[[[[[ 1ــ وانا ف خامس ابتدائي: رأيت اني الزوجة الاولى لــ(ع) ولد عمتي وانه تزوج بنت عمتي (أ) زوجة ثانية >>نفس سني هي واني امشي على حبل عاااااااااالي مثل حقت السرك هذا اللي اذكرة... 2ــ قبل سنة.. حلمت انه خطيبي هو نفسة ولد عمتي (ع) وحنا جالسات انا 2 من اخواتي في المراجيح وهو معانا (ع) ولد عمتي وانا مستحية وشفت وراي قطه ورحت عندها وقعد امرر كفي على فروها وااشوفة يناظر فيني بنظرة غريبة وانا اقول ف نفسي (يالله لو كان بدل البسة اش بيسوي).. 3ــوانا ف ثاني متوسط: حلمت انه (ع) ولد عمتي يترجى اخوي عشان يشوفني نظرة شرعية بدون ما ادري واشوف ان اخوي وافق بعد ما حاول فيه كثير انه يشوفني وكنا في حوشنا وانا دريت انه يبي يشوفني نظرة شرعية بدون ما ادري ورحت وهو كان واقف قدامي...بس شافني]]]]]]]]]]]]]]]] (ع) هذا ولد عمتي تغطيت عنه من زمااااااان وانا ف ثالث ابتدائي هو عمرة اكبر من 17 سنة اتمنى انكم تساعدوووني لانها تقلقني ممممممممممممرررررررة وفي كثير احلام يكون فيها زوجي او خطيبي..اتمنى تساااااااعدوووني |
صار لي موقف مع أعز صديقة لي قبل سنتين,تزوجت ولا كلفت نفسها تعزمني وتبلغني بمكان عرسها بأي قاعه,شريت لها هدية,وجهزت نفسي لزواجها ومابقى إلا احجز عندالكوافيره,ادق عليها ماترد,قلت معذورة مشغوله مسكينه بزواجها’المهم الحرمه تزوجت وبعد شهر العسل بأربع شهور اتصلت فيني,تعاتب وينك ماحضرتي زواجي لها عين تسال,قلت لها البركه فيك أعز صديقة لك حقرتيها لأنها ماتشرفك قدام معازيمك ,عزمتي الدكاتره والصيدلانيات والممرضات وزميلاتك وصديقاتك ,ونسيتي الفقيره إللي طايح حظها في الدنيا, لاشغل ولا مشغله ولا عندها فلوس, تفزع لك ,قالت والله نسيتك وماجيتي على بالي,ابد, انصدمت منها وجرحتني حييل بكلامها,وافترقنا..الله يستر عليها وعلينا..
|
اكتر موقف محزن وفاة والدتي واكتر موقف مضحك مره كنت ماشيه بالشارع وشفت قدامي وحده من وره بتشبه اختي وقعدت انادي عليها ولما لفت وجهها استحيت كتير هدا الموقف مذكرته هلا
|
بنات بستشيركم بامر...انا اليوم قررت ان اتخلى عن البناطيل بعد ان كنت ارتديها بكثره حبيت ان اتخلى عنها تماما وان ارتدي الملابس الساتره ولله الحمز المهم اني اخذت هالبناطيل والقيتها في الزباله الله يكرمكم وقلت بنفسي انا ما ودي احط هالبناطيل مع الملابس الي نتصدق بها لاني اخشى ان يُأثم علي ان لبسها حد..المهم امي شافت البنطايل مرميه قال ليش ميتيها حرام قلت لها عشان ما يكون الاثم علي اذا حد لبسها فانتم اش رايكم باللي سويتها هل اطلع البناطيل من الزبله الله بكرمكم او ايش اسووي؟؟؟.
|
الا والله تصرف صح بس مارديتوا علي والله اني شايلة هم هالاحلام
|
dz
:biggrin:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
|
الساعة الآن 10:15 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
TranZ By World 4Arab