منتديات موقع بشارة خير

منتديات موقع بشارة خير (https://www.22522.com/vb/index.php)
-   منتدى فنون الأناقة والجمال والطبخ (https://www.22522.com/vb/forumdisplay.php?f=86)
-   -   ديوانية بنات ..........قهوة وحلى وسوالف..(( .الجزء الثالث..)) (https://www.22522.com/vb/showthread.php?t=113144)

رذاذالمطر 2009-12-22 4:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخيالة700 (المشاركة 898261)
تجربين صوتك :eek: !!!!!!!!!!!
رقص وقلنا يالله تحمست مع البنات
يعني سويتيها وغنيتي :eek:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


.....لا لا من قال لك:redface::cool:

الخيالة700 2009-12-22 4:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتهى الدروب (المشاركة 898267)
بسم الله حتى ردوودي جداار ما تشوفها خيووله...

:confused:
إلا بس مافهمت العبارة لي ولا لغيري
وانتم لإيش تستخدمون لفظ الجدار .....غير الجدار الأصلي طبعا

منتهى الدروب 2009-12-22 4:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخيالة700 (المشاركة 898264)
مافهمت شالسالفة :confused:

هذي السالفه:mad:

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخيالة700 (المشاركة 898230)
رذوذ بتردين ولا أطلع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


الـــــــوعـــــــد 2009-12-22 4:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخيالة700 (المشاركة 898097)
ضغطي يمين بعدين أوبن .........

ياعمري سويتها لكن يقول لاتمتلك صلاحيه مع اني قبل عادي ادخل .

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتهى الدروب (المشاركة 898099)
اعيدي الشرح ما فهمت..:frown:
امزح طيب ادخلي من مكتبي في الشريط اللي فوق

دخلت مكتبي مافيه شي فاضي ومغبر ماحولك احد كأني داخله أول مره !

دبروني ... ياللي شاربين العشبه المنقوعة في ماي الغريب ..

رذاذالمطر 2009-12-22 4:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتهى الدروب (المشاركة 898262)
كنت عارفه بس ابي اتأكد خخخخخخ
بس انا امزح ابي الكل يطلع اللي عنده نفلها ونوسع صدورنا بس فيه ناس حسساسه لازم نراعي شعورها .....يعني اخذ راحتي الحين خخخخخ


....كخخخخخخخخخخ

ابد ...مدي رجولك ويديتك....وش دخلهم مدري...:redface:

منتهى الدروب 2009-12-22 4:05 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخيالة700 (المشاركة 898273)
:confused:
إلا بس مافهمت العبارة لي ولا لغيري
وانتم لإيش تستخدمون لفظ الجدار .....غير الجدار الأصلي طبعا

انا اللي ما فهمت اللحين:confused::confused::confused:وش تقصدين

رذاذالمطر 2009-12-22 4:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوعد قدام (المشاركة 898278)
ياعمري سويتها لكن يقول لاتمتلك صلاحيه مع اني قبل عادي ادخل .



دخلت مكتبي مافيه شي فاضي ومغبر ماحولك احد كأني داخله أول مره !

دبروني ... ياللي شاربين العشبه المنقوعة في ماي الغريب ..



هلا وعوووووووده

شوفي ادخلي نفس.. طريقه منووو
ورحي لم...

ولا اقول اصبري انزل شرح لك بالصور

الخيالة700 2009-12-22 4:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتهى الدروب (المشاركة 898274)
هذي السالفه:mad:

ياعيوني يا منتهى بس لأنك انت قلتي بتطلعين وتشوفيني في وقت لاااااحق وانا أشوف رذوذة موجودة ولا ردت عشان كذا سألت ..............
مش عشان شي ثاني يالدبة انت تعرفين كم انا أغليك :tongue:

منتهى الدروب 2009-12-22 4:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوعد قدام (المشاركة 898278)
ياعمري سويتها لكن يقول لاتمتلك صلاحيه مع اني قبل عادي ادخل .



دخلت مكتبي مافيه شي فاضي ومغبر ماحولك احد كأني داخله أول مره !

دبروني ... ياللي شاربين العشبه المنقوعة في ماي الغريب ..

احوولك ع المشرفه رذوذ هههه<<ام التصريف
وش رايك بالخلطه ..اعطيك منها خخخخخ


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رذاذالمطر (المشاركة 898280)
....كخخخخخخخخخخ

ابد ...مدي رجولك ويديتك....وش دخلهم مدري...:redface:

وخرووووووووووووا بس ما جاني في وجه رذوذ هي اللي اعطتني الضوء الاخضر هههه<<الله يعينك ما بتطولين شوي وينفونك من الموقع وانا قبلك خخخخ

الخيالة700 2009-12-22 4:11 AM

بناااااااااااات مع السلامة
انا قايله بس بدخل اسلم واطلع اكمل البحث وجرفتوني معكم منين اجيب وقت للبحث سأضطر للذهاب إلى الدوام الدوام مواصلة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زين كذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


الساعة الآن 7:38 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By World 4Arab

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع الآراء والتعليقات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع وللأتصال بالدكتور فهد بن سعود العصيمي على الايميل التالي : fahd-osimy@hotmail.com