منتديات موقع بشارة خير

منتديات موقع بشارة خير (https://www.22522.com/vb/index.php)
-   منتدى فنون الأناقة والجمال والطبخ (https://www.22522.com/vb/forumdisplay.php?f=86)
-   -   ديوانية بنات ..........قهوة وحلى وسوالف..(( .الجزء الثالث..)) (https://www.22522.com/vb/showthread.php?t=113144)

طبعي الوفاء 2009-12-17 12:17 AM

عزتي بالله يالله انك تحييها ارحبوا حيااااااااك

منتهى الدروب 2009-12-17 12:24 AM

رذوذه ضحكت وانقهرت في نفس الوقت خسارة والله المشكله انك مساوية تشويق للموضوع وعلى بالي اليوم الي بعده ادخل بس راحت علي...وعسى فيها خير..يله نشوف الجايات اكيد اروع...

وفائي تسلمين الحليب يضرني بمعدتي خاصة المجفف اعوض بغيره..كل مره يتضح لكم مدى الخكاره اللي عايشتها خخخخ اهلي مجننتهم انا وذا الاكل خخخخ..
وامس مادخلت بسبت هالحبوب تنوم والله نايمه من 10 الى اليوم الساعة 2 ويالله صحصحت..بس باتركها واشوف غيرها اتحمل الحساسية ولا اتحمل هالحبوب الغبية خخخخخ..

والله انتي الي تحرجيني بطيبتك..كل ما حاولت اوصل طيبتك احس بقي لي امياااال ..
والله لقيت فيكم خير الحمد لله وكنتم سلوتي بعد الله في فقد صديقاتي وما تخيلت القى ناس بهذي الطيبه ..الحمد لله اللي جمعني بكم ..وعساي ما انحرم منكم يارب

وما تشوفي شر انتي وكل غالي


باروح اتطقس احوال الرعية واشوف الاوضاع من اللي نايم ومن اللي صاحي وارجع لكم<<مساويه ابضاية عليهم خخخخ

منتهى الدروب 2009-12-17 12:31 AM

عزتي حياك ربي ..وعلى قولة وفائي السراقه
ارحبووووووووووووووووووا
الا صدق وفائي ما قلتي لي من وين انتي..؟؟

.........
سؤال خاش عرض
انتي شوفتي ردي عليك في عرسك الاول..؟؟؟ خخخخ

طبعي الوفاء 2009-12-17 12:33 AM

سلامتك يالغلا تصدقين منوي لما اقرا كلامك والله ما القى اللي أرد عليك فيه عسى ربي يجمعنا ان لم يكن في الدنيا ففيالجنة احنا وجميع البنات
هههههه معاناتك مع الأكل تذكرني بمعاناة أختي أخواني يسمونها هيكل لا وتقول تبغى تمتن صراحه السنه هذي شلت ايدي منها كنت السنه اللي راح معاناه معها بس الحين خلاص جالسه في البيت بكيفها

^انفاس الصباح^ 2009-12-17 12:34 AM

هلا لله بحلو الطبائع وكل المتواجدات
الله لايحرمني من رذوذة وقلبها الطيب

طبعي الوفاء 2009-12-17 12:37 AM

أناا من الجنوب مناي
يعني مو من أبها لا من قبل

^انفاس الصباح^ 2009-12-17 12:39 AM

والله انتي من الجنوب من قبلها اوبعدها مومهم المهم انتي معي الان

منتهى الدروب 2009-12-17 12:41 AM

وفائي توقعت..
حياك ربي..من قبل جهت شنو يعني ..او اعطيني شيء يقرب لي كلمه او طبع سائد عندكم ..يعني لغز ما يعرفه الا هل الجنوب ..هههه

طبعي الوفاء 2009-12-17 12:47 AM

أيه شفته بس الأرسال كان زفت وكمان الذاكره عندي لك عليها خخخخخخ
صدق والله ما أدري وش فيني صرت انسى كثير حتى أبوي نبه علي أصحيه كان في أمر ظروووووووري ونسيييييييييييييت سكت ما قال شي بس حسيت فيه وده يكفخني خخخخخخخخ
وكل هذا اللف والدوران عشان أقولك وش كان فيه ردك الأول

رذاذالمطر 2009-12-17 12:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزتي بالله (المشاركة 883357)
هلا لله بحلو الطبائع وكل المتواجدات
الله لايحرمني من رذوذة وقلبها الطيب



عزتي

هلابك اكثر يالغلا

يالبي قلبك...:redface:


الساعة الآن 2:58 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By World 4Arab

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع الآراء والتعليقات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع وللأتصال بالدكتور فهد بن سعود العصيمي على الايميل التالي : fahd-osimy@hotmail.com