منتديات موقع بشارة خير

منتديات موقع بشارة خير (https://www.22522.com/vb/index.php)
-   المنتدى الترفيهي والمسابقات (https://www.22522.com/vb/forumdisplay.php?f=68)
-   -   لعبـــــــــــــــــــة الإعتــــــراف (https://www.22522.com/vb/showthread.php?t=161999)

الفجـــر 2010-11-26 3:13 AM

أعترررررررررررف إني دخلت

الفجـــر 2010-11-26 4:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة االوردة االحالمة (المشاركة 2124222)
هههههههههههههههههههههه حلووووووووة إنجليزي هااااااااااا............ :tongue:


أفاااااااااااااااااا وش ذاالكلامـ القمر ناوية تطلع على طول ولا وش القصة ....... :eek: :eek: :eek:

ليش ما نجلس مع بعض طول العمر هاااااااااااا........:confused:

أسأل الله العلي العظيمـ بمنه وجودهـ وإحسانه أن يشفيكـ ......آمييين يارب.....

والله يلبس عليكـ لباس الصحة والعافية ياقلبي.......:tongue:.


آآآآآآآآآآآآآآآآآمين ياااارب


لا مو إني ناااوية أطلع

لا بس داااايم مااانتقاااااابل

الفجـــر 2010-11-26 4:19 AM

أعترررررررررررررف إني اليووووووم صدت بنااااااااااااات وااااجد

ليت عليهااااااااااا دراااااااااهم

كااان صرت مليونيرة

ههههههههههههههههه

الفجـــر 2010-11-26 4:23 AM

أعترررررررررررررف إني شفت القمرررررررررررر غيد

هلااااااااااااا وغلاااااااااااااااا

وشلووووووووووووووونك؟؟؟

وين الناااااااااااااااس؟؟؟

االوردة االحالمة 2010-11-26 11:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفجـــر (المشاركة 2127944)
آآآآآآآآآآآآآآآآآمين ياااارب


لا مو إني ناااوية أطلع

لا بس داااايم مااانتقاااااابل

أهااااااااااااااااااا ...........
إذا كذا ما عليه نتقابل بإذن الله تعالى........ :tongue:
والله خوفتيني بالأول .........:eek: :eek: :eek:

االوردة االحالمة 2010-11-26 11:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفجـــر (المشاركة 2127947)
أعترررررررررررررف إني اليووووووم صدت بنااااااااااااات وااااجد

ليت عليهااااااااااا دراااااااااهم

كااان صرت مليونيرة

ههههههههههههههههه

ههههههههههههههههه
الله يعين البنات لا أكون أنا وحدة منهن بس.......
هههههههههههههههه
ياالمليووووووووونيررررررررررة خخخخخخخخخخخخخ

jameelah 2010-11-26 3:32 PM

اعترررررررررررررررف انا جموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووله اني دخلت بعد غيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييبه

وحشتوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووني , فجووووووووووره الورده الحالمه مدمنة شوكلاته وعبوووووووووووقه لكم وحشه خواتي الحبيبات

عبق الأمل 2010-11-26 4:15 PM

اعترف اني أقول لجمولتي:
يالله حييييييييييييييييييييييك يالقمر اشتقنا لك حييييييييييل
أخبارك؟
واعترف اني شفت طلب لب
اأخبارك يالقمر؟

سلطانة زماني 2010-11-26 4:20 PM

إعترف إني

دووووبني دخلت

و شووووووفت كلا من

جمووووووووله

عبووووووووقه

طلوووووبه

كيف حالكم يا حلوووووووااااات؟؟؟؟؟؟؟؟؟

«صہےﯡت͡آلہمہےطر« 2010-11-26 4:25 PM

اعترف يا سلط لطتي اني بخير ولله الحمد

كيف اخباركم جميعآآآآ

عبق بق-سلط لط-جمووول:cool:

منووووورين حبيباتي--


الساعة الآن 1:10 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By World 4Arab

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع الآراء والتعليقات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع وللأتصال بالدكتور فهد بن سعود العصيمي على الايميل التالي : fahd-osimy@hotmail.com