منتديات موقع بشارة خير

منتديات موقع بشارة خير (https://www.22522.com/vb/index.php)
-   منتدى فنون الأناقة والجمال والطبخ (https://www.22522.com/vb/forumdisplay.php?f=86)
-   -   ديوانية بنات ..........قهوة وحلى وسوالف..(( .الجزء الثالث..)) (https://www.22522.com/vb/showthread.php?t=113144)

منتهى الدروب 2009-12-31 3:55 AM

الحمد لله دامك طيبه والله قام الشيطان بواجبه يوسوس لي انتظرت وكل يوم اقول بتدخلين واشيك الصبح ولا دخلتي خفت والله ...شوفي انا جهازي عطلان من قبل امس وما قدرت اصبر واتصل حاليا من الجوال الى ان يعود جهازي

حلم متجدد 2009-12-31 3:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتهى الدروب (المشاركة 929284)
بنات وينكم فيه تراي مسنتره هنا لا يمين ولا شمال ...لا تسووون جولات اقعدوا معي ههههه<<وحده مقهووره تبي المتواجدون بس ما يمديها ههه
اعطوني اخر الاخبار والمستجدات احس اني مقطوعه عن العالم بين جدران هالديوانية هئ هئ


ههههههههههه....اليوم سيرت على خالتو....وجتبنت خالتو وقالت انتي وش اسمكي وتذكرتك


وقلت لولو...وازعجتني كل شوي تجيني وتقول العبي معي:mad::mad:

00 فــــجــــر 00 2009-12-31 3:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طبعي الوفاء (المشاركة 929290)
اهلييييييييين وعوده الحمدلله مشتاقه لكم
وشفيهم كنهم يكذبونك ما عليك الحين اجيك وامرعليهم بطيارتي الخاصة واثبت لهم بس الله الله في الأستقبال
ولا تكلفين ع عمرك بس بوفيه مفتوح
طلباتكم يابنات وعوده كريمه ما تقصر


لالالا حرام عليكم

ههههههههههههههههه والله محد يكذب بس يمكن احنا علينا هوا بارد

وهم لا

الـــــــوعـــــــد 2009-12-31 3:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسرورة (المشاركة 929281)
وعد انا من راس تنورة

ونعم والله............ طيب صدقي ليش ماتدلعينها وتقولين رحيمه ؟

00 فــــجــــر 00 2009-12-31 3:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم متجدد (المشاركة 929293)
ههههههههههه....اليوم سيرت على خالتو....وجتبنت خالتو وقالت انتي وش اسمكي وتذكرتك


وقلت لولو...وازعجتني كل شوي تجيني وتقول العبي معي:mad::mad:


صح النوم لولو

حلم متجدد 2009-12-31 3:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسرورة (المشاركة 929287)
لو لو نامت ، ومتلحفة بعباته

بس اخر وحدة تطلع تصحيها


انا تعبااااااااااااااانه من الكحه..:smile::smile:

كحكحكحكحكحك انتبهو لايجيكم فايروس:tongue::tongue:

00 فــــجــــر 00 2009-12-31 3:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوعد قدام (المشاركة 929295)
ونعم والله............ طيب صدقي ليش ماتدلعينها وتقولين رحيمه ؟


اوخس يا خطيرة منتي بهينه

وش اسوي اذا قلت رحيمه ما يعرفونها

طبعي الوفاء 2009-12-31 3:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتهى الدروب (المشاركة 929292)
الحمد لله دامك طيبه والله قام الشيطان بواجبه يوسوس لي انتظرت وكل يوم اقول بتدخلين واشيك الصبح ولا دخلتي خفت والله ...شوفي انا جهازي عطلان من قبل امس وما قدرت اصبر واتصل حاليا من الجوال الى ان يعود جهازي

أيه والله صادقه حاولت كذا مره بالجوال مااااااااقدرت
فبطلت محاوله

حلم متجدد 2009-12-31 3:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسرورة (المشاركة 929296)
صح النوم لولو

صباح النور

الـــــــوعـــــــد 2009-12-31 4:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طبعي الوفاء (المشاركة 929290)
اهلييييييييين وعوده الحمدلله مشتاقه لكم
وشفيهم كنهم يكذبونك ما عليك الحين اجيك وامرعليهم بطيارتي الخاصة واثبت لهم بس الله الله في الأستقبال
ولا تكلفين ع عمرك بس بوفيه مفتوح
طلباتكم يابنات وعوده كريمه ما تقصر

ولا يهمك يالوفا ........ خبز وجبن ولا تعلمين احد اخاف تكثر الزيارات علي خخخخخخخ

يله الوفا انتظر طيارتك ......

دلـــــــــــــــــــــــــــــــوله ....كلها سوالف ومزوح ماحد يتهم احد بالكذب فليها بس ..


الساعة الآن 3:21 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By World 4Arab

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع الآراء والتعليقات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع وللأتصال بالدكتور فهد بن سعود العصيمي على الايميل التالي : fahd-osimy@hotmail.com