منتديات موقع بشارة خير

منتديات موقع بشارة خير (https://www.22522.com/vb/index.php)
-   منتدى فنون الأناقة والجمال والطبخ (https://www.22522.com/vb/forumdisplay.php?f=86)
-   -   ديوانية بنات ..........قهوة وحلى وسوالف..(( .الجزء الثالث..)) (https://www.22522.com/vb/showthread.php?t=113144)

رذاذالمطر 2009-12-29 3:37 AM

.....منوو رااحت
حلوووووووم استلمتني ..كخخخخخخخخخ


انااا حولك..كخخخخخخخخخخخخخخخخ


وعوده اي والله صااادقه السمنه ماتنرااااد....صيري خفيفه..روحي وقومي بسرعه لاظهر يوجعك او ركبك....الحمدالله مهن احلا من النحف

منتهى الدروب 2009-12-29 3:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوعد قدام (المشاركة 923220)
حرام عليك المنتهى البنت مسحت طولها ووزنها قمتي أنتي ولقطتيها .......... تكفين امسحيها من اقتباسك .......

لا تخافين عليها..مشرفه لنا الله بس خخخ..ياما مسحت قدام عنيه خخخخخ

رذاذالمطر 2009-12-29 3:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتهى الدروب (المشاركة 923225)
لا تخافين عليها..مشرفه لنا الله بس خخخ..ياما مسحت قدام عنيه خخخخخ

..كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

الله يرج شيطانك رجا مبرحاًَ

منتهى الدروب 2009-12-29 3:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رذاذالمطر (المشاركة 923223)
.....منوو رااحت
حلوووووووم استلمتني ..كخخخخخخخخخ


انااا حولك..كخخخخخخخخخخخخخخخخ


وعوده اي والله صااادقه السمنه ماتنرااااد....صيري خفيفه..روحي وقومي بسرعه لاظهر يوجعك او ركبك....الحمدالله مهن احلا من النحف

ههههههههههه..وش اصلح ما عندي شغله الا انتوا جالسه احط اللي فيني عليكم خخخخخ
زين انكم قريب رغم ان حولك تختلف خخخخ نشبه..
ايه النحف زين والله..بس اذا ما احد راضي وشاغلينك كلي ليل نهار وش تصلحين وقتها:frown:

الـــــــوعـــــــد 2009-12-29 3:41 AM

ههههههههههههههههه
المنتهى والله ضحكت لين قلت بس ......... رحت اشوف وينك ولقيتك ....منتهى الدروب يبحث عن المتواجدين الآن خخخخخخخخ

لا وسويت هالحركه في المعبرين تحت المراقبه مغير ناشبه لهم كل ماطلعو من المنتدى المجاني رحت لملفهم أشوف وينهم خخخخخخخخخ
من صاحب القوم اربعين يوم صار منهم ......

منتهى الدروب 2009-12-29 3:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رذاذالمطر (المشاركة 923229)
..كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

الله يرج شيطانك رجا مبرحاًَ


آآآآآآآآآآآآآآآآآمين كلهم شياطين الانس والجان ما معذبني بحياتي الا هم خخخخخخ..الحمد لله على كل حال

الـــــــوعـــــــد 2009-12-29 3:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رذاذالمطر (المشاركة 923229)
..كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ



الله يرج شيطانك رجا مبرحاًَ

وإياك وكل مسلم يخاف الله ويرجيه ........هههههههه سارقتها من خالي ...

منتهى الدروب 2009-12-29 3:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوعد قدام (المشاركة 923232)
ههههههههههههههههه
المنتهى والله ضحكت لين قلت بس ......... رحت اشوف وينك ولقيتك ....منتهى الدروب يبحث عن المتواجدين الآن خخخخخخخخ
اهم شيء انبسطتي ..ليتك تدرين اني ما اطالع في الصفحه الا احيانا بس افتحها واخليها علشان ما حدش يعرف انا فين خخخ

لا وسويت هالحركه في المعبرين تحت المراقبه مغير ناشبه لهم كل ماطلعو من المنتدى المجاني رحت لملفهم أشوف وينهم خخخخخخخخخ
من صاحب القوم اربعين يوم صار منهم ......

الا وانتي الصادقه ما ارتاح منهم صاروا له بالمرصاد هههههه

ام محمد10 2009-12-29 3:49 AM

صبااااااااااااااااااااااااح الخير

متااااااااااااااااااااااااااااااابع بصمت

منتهى الدروب 2009-12-29 3:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام محمد10 (المشاركة 923250)
صبااااااااااااااااااااااااح الخير

متااااااااااااااااااااااااااااااابع بصمت

هلا والله صباح النور والسرور اللي يملا حياتك..
بدري شوفي الساعه كم :mad: ثاني مره بررررررررررى خخخخ


الساعة الآن 1:14 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By World 4Arab

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع الآراء والتعليقات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع وللأتصال بالدكتور فهد بن سعود العصيمي على الايميل التالي : fahd-osimy@hotmail.com