منتديات موقع بشارة خير

منتديات موقع بشارة خير (https://www.22522.com/vb/index.php)
-   منتدى فنون الأناقة والجمال والطبخ (https://www.22522.com/vb/forumdisplay.php?f=86)
-   -   ديوانية بنات ..........قهوة وحلى وسوالف..(( .الجزء الثالث..)) (https://www.22522.com/vb/showthread.php?t=113144)

منتهى الدروب 2009-12-29 2:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوعد قدام (المشاركة 923119)
والله أحس انك الليلة تستعبطين ...:mad:

وعووووووووود ...وليش استعبط..قلت لك..

حلم متجدد 2009-12-29 2:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتهى الدروب (المشاركة 923077)
لولو وش فيك ما تقرين الرد جو الاقتباس ..ولا تقرين من الاخر خخخ

هههههه..تصدقين ماشفته يمتكن عشان الساعه تعدت ثنتين ونص

:eek::eek::eek:

حلم متجدد 2009-12-29 2:45 AM

استودعكم الله مع السلامه

منتهى الدروب 2009-12-29 2:45 AM

:mad:
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم متجدد (المشاركة 923121)
هههههههههههه وه بس فديتك...الحين احوب ابهاااااااااااااااا عشااااااااااااااااااااااااااانتس

اخباااااااااااااااااااااااااااااااااار سوق الثلوث الى الحين موجود...اذكر نروح نشري منه عسل:tongue:


اللي اقصد فيه بيوت فوق الجبل..وانا افكر وشلون ينزلون وشلون يطلعون سيارتهم

وبزرانكم ..ما يزعجونكم بالجبل
اشوف اذا كشتنا للجبل بزارينا ركض له...عاد نقول لونكم بالجنوب وبيتكم فوق الجبل

تسان كل يوم متدربين(متدحرجين)

يازين الارض زينااااااااااااااااااااااه...ههههههههههههه

هههههههههه ايه موجود ..تبين عسل خخخخ..
اهاه فهمت بس بسألهم واردلك خخخ..لا تعودوا اصلا كلها جبال وش يصلحون..
بعدين جابوي على سؤالي.:mad:.قلت لك عندي كم سنه..ياخوخه ما ادري ماهي خخخخ

الـــــــوعـــــــد 2009-12-29 2:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتهى الدروب (المشاركة 923124)
وعووووووووود ...وليش استعبط..قلت لك..

إيه طيب ...........
انا الليله واصله معي من بنتي ....... قهرتني .....
تخيلوا والله ماني صاحيه ....... كانت تلعب العشاء برغوة الفقاعات .... هذيك اللعبة ،، وخلصت الرغوة ،،،وقالت عبيها صابون قلت وصديت عنها وراحت لأبوها وقالت له بطريقتها وراح عبى لها وانجنيت ليش تقولين لأبوك وأنا ماني راضيه .........وزعلت عليها ...تكلمني وما أرد .........ونامت وهي متضايقه وقامت وانا مطنقره .......<< أول مره أكتشف اني .......... ماش ...>>
تخيلوا قامت من شوي وتكلمني وما أرد عليها مع ان هذي ماهي من عوايدي ولا هي طريقة للتربية ...بس العنز لا جت من يردها !!!

حلم متجدد 2009-12-29 2:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتهى الدروب (المشاركة 923133)
:mad:

هههههههههه ايه موجود ..تبين عسل خخخخ..
اهاه فهمت بس بسألهم واردلك خخخ..لا تعودوا اصلا كلها جبال وش يصلحون..
بعدين جابوي على سؤالي.:mad:.قلت لك عندي كم سنه..ياخوخه ما ادري ماهي خخخخ

اكبر منتس بيوم اعرف منتس بسنه:tongue::tongue:

الله يعينكم....على جبالكم:confused::confused: سبحان الله
لهجتك نجديه بحته(بسم الله ماشاءالله):tongue::tongue:

حلم متجدد 2009-12-29 2:52 AM

وعوووووووووووووووود..انتي قاسيه شريره:frown::frown::frown::frown::frown:


ام المثل اللي ضربتيه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه:tongue::to ngue:


خلاني ارضى عنتس....وعوووووووووود انتي من الرياااااااااااااااااااااااااااااااااااض:confused:

منتهى الدروب 2009-12-29 2:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوعد قدام (المشاركة 923142)
إيه طيب ...........
انا الليله واصله معي من بنتي ....... قهرتني .....
تخيلوا والله ماني صاحيه ....... كانت تلعب العشاء برغوة الفقاعات .... هذيك اللعبة ،، وخلصت الرغوة ،،،وقالت عبيها صابون قلت وصديت عنها وراحت لأبوها وقالت له بطريقتها وراح عبى لها وانجنيت ليش تقولين لأبوك وأنا ماني راضيه .........وزعلت عليها ...تكلمني وما أرد .........ونامت وهي متضايقه وقامت وانا مطنقره .......<< أول مره أكتشف اني .......... ماش ...>>
تخيلوا قامت من شوي وتكلمني وما أرد عليها مع ان هذي ماهي من عوايدي ولا هي طريقة للتربية ...بس العنز لا جت من يردها !!!

وسعي خاطرك..وهم البنات كذا حركاتهم ..المشكله انك تعاقبينهم وتتحسفين في نفسك..بنت اخوي كذا مدلعه طلباتها اوامر عند ابوها مجننه امها ..يله اعطيها وجه والله قطعت قلبي وكنا نصلح اكثر ..والله لو انا تصلح فيني امي كذا وانا بهالكبر لاجلس ابكي يومين..هاتي عنزك اذبحها وارميها للكلاب ..ووسعي على خاطرك:smile:

الـــــــوعـــــــد 2009-12-29 2:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم متجدد (المشاركة 923148)
وعوووووووووووووووود..انتي قاسيه شريره:frown::frown::frown::frown::frown:


ام المثل اللي ضربتيه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه:tongue::to ngue:


خلاني ارضى عنتس....وعوووووووووود انتي من الرياااااااااااااااااااااااااااااااااااض:confused:

وش جابتس مو تقولين تصبحون على خير؟؟؟!!!

ترى والله لأحول العنز لتس ...

...................................

لا ياقلبي أنا من الشرقية ............
وبعدين تعالي .......

وش أخبار أخر أحلامك تفسرت؟

منتهى الدروب 2009-12-29 2:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم متجدد (المشاركة 923144)
اكبر منتس بيوم اعرف منتس بسنه:tongue::tongue:

الله يعينكم....على جبالكم:confused::confused: سبحان الله
لهجتك نجديه بحته(بسم الله ماشاءالله):tongue::tongue:

بالله انتي وجهك:mad:..لن اسمح لك برفع ضغطي ..وش فيها اذا قلتيه والله ما اسرق يوم ..
يمكن وراي مصلحه اسكنك عند سوق الثلوث تبسطين على عسل خخخخخ


الساعة الآن 8:15 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By World 4Arab

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع الآراء والتعليقات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع وللأتصال بالدكتور فهد بن سعود العصيمي على الايميل التالي : fahd-osimy@hotmail.com