منتديات موقع بشارة خير

منتديات موقع بشارة خير (http://www.22522.com/vb/index.php)
-   » منتدى أخبار المشرف العام للموقع: (http://www.22522.com/vb/forumdisplay.php?f=108)
-   -   |--*¨®¨*--| شكـــر بعد خروج كتابي لمن وقف معي، وهـــم: |--*¨®¨*--| (http://www.22522.com/vb/showthread.php?t=31036)

الدكتور فهد بن سعود العصيمي 2006-05-01 12:18 AM

|--*¨®¨*--| شكـــر بعد خروج كتابي لمن وقف معي، وهـــم: |--*¨®¨*--|
 
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله، وبعد:
الحمد لله، الحمد لله، الحمد لله، أن هيأ لي من يحوطونني من الإخوة والأخوات الذين ما فتئوا يساعدونني لمواصلة الدرب مع هذا العلم الشريف.
أقول هذا الكلام بعد صدور كتابي الجديد ونزوله للأسواق، فألف شكر لكل من ساهم معي بهذا العمل، ويسرني أن أخص بالذكر كلا من:
1/ الأخت الغالية/ الغالية وكلمات الشكر في حقها والله قليلة، وأرجو أن يبارك الله لك في صحتك وفي علمك وفي عملك، وكم تعبت معي هذه الأخت في الأول وفي الأخير، واشتركت معي في الدراسة وفي تحليلها، وإعداد بياناتها، ومن ثم التوصل لنتائجها، فأسأل الله أن يسعدك دنيا وأخرى.
2/ الأخت الغالية لولوة حمادة، وجهودها معي في المرحلة الأولى لهذه الدراسة مذكورة ومشكورة، وأسأل الله لها التوفيق في حياتها المقبلة، وأن يبارك لها وأن يبارك فيها.
3/ الأخت الغالية الأستاذة / إنصاف الجنباز التي رسمت وصممت غلاف الكتاب الداخلي، فصورت المعنى الذي بداخلي لمن يريد أن يكون معبرا، على شكل كرسي ويرمز للعلم والتبوؤ للمكانة، ووضعت بوابة، وترمز لبوابة الدخول لهذا العلم، ووضعت درجات ترمز للتدرج في الطلب، وبألوان وردية ترمز لما يسمى بالأحلام الوردية، وكم أذهلتني الرسمة، فاستحقت أن تتبوأ هذه المكانة في الكتاب، فجزاها الله كل خير.
4/ الأستاذ محمد المنصور صاحب رسم الغلاف الخارجي للكتاب، وكم أبدع في توصيل الفكرة الأساسية للدراسة؛ وهي تعليم تعبير الرؤيا، وقد جعل درجات صاعدة للسماء، والدرجات هي درب العلم، والصعود يرمز للتفوق في التعبير، وللرؤيا التي تأتي من الله، ووضع نورا في أعلى الدرج للرمز للرؤيا التي هي من الله.
كما وضع رسما آخر في الجزء المعتم يمين الكتاب، ويرمز للأحلام التي من الشيطان، ويرمز لمن يعبر عن جهل، فما أروعه من رسم، وسبحان الله على الموهبة إن وظفت في الخير.
5/ الأستاذ عبد الله بن حمد الثنيان مستضيف الموقع الكريم، والذي يسهر على توفير كل ما نطلبه منه بسعة صدر وعظيم بذل، ولا أذكر منه إلا كلمة أبشر وسم وإن شاء الله، ورغم الطلب الكبير منا ورغم التوسع الكبير، لم يقصر معنا أبدا، فهو معنا قلبا وقالبا، والله أسال أن يبارك له في المال والحال والصحة والولد، وأن يبارك لنا في هذه الشراكة المباركة إن شاء الله.
6/ أشكر كل من اشترك معنا في حل التمارين من الأعضاء أو العضوات الأكارم وأرجو الله لهم التوفيق، وأن يبارك لهم في العلم والعمل.
7/ الأستاذ الدكتور الشيخ مسفر الدميني، أستاذ الحديث الشريف في كلية أصول الدين بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية على توجيهاته وملحوظاته على الكتاب، والتي أضافت لي و لكتابي الكثير، فبارك الله فيه وفي علمه.
8/ دارالتدمرية للنشر والتوزيع ممثلة بصاحبها الأستاذ محمد العصيمي على جهودهم في الطباعة ومتابعتها، وفي الشحن والتوزيع للكتاب في داخل السعودية وفي خارجها.
9/ المشرف على البحث الدكتور عبد المنعم إبراهيم على ملحوظاته وتوجيهاته وصبره، فشكر الله له.
10/ الجامعة الأمريكية في بريطانيا التي مكنتني من تسجيل هذه الأطروحة كأول باحث يتخصص في هذا المجال، ومنحتني هذه الدرجة العلمية العالية، وأشكر عميدها الأستاذ الدكتور مايكل نمر وكافة الهيئة الإدارية والتدريسية في الجامعة.
11/ أخيرا ومسك الختام، لا أنسى الوقفة العظيمة والصادقة من زوجتي الفاضلة، فقد وقفت معي من الأول للآخر، وإن شئتم فقولوا دقيقة بدقيقة، وساعة بساعة ويوما بيوم، وكم تعبت معي ومع أوراقي وملفاتي، فلها مني أعظم وأصدق الدعاء، فجزاك الله كل خير يا أم خالد على صبرك معي وكم كان الدرب شاقا ولكن الحمد لله النتيجة مفرحة.
شكرا لكم جميعا، وأعلم أن الشكر قليل في حقكم ولكن هذا الشعور وهذه المشاعر، واخترت أن أبوح بها لمن وقف معي، ولم أجد مكانا للبوح أفضل من هذا المكان، وشكرا لكم .
ولا يفوتكم هذين الرابطين قبل الانصراف من هذا الموضوع، فهما يستحقان القراءة وأصحابها ومن اشترك فيها يستحق مني الشكر أيضا.
http://www.22522.com/vb/showthread.php?t=30986
http://www.22522.com/vb/showthread.php?t=30979

الاندلسي 2006-05-01 12:22 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبروك اصدار الكتاب يا دكتور فهد , عسى الله يجعل هالعمل خالص لوجهه الكريم

الله يجزاهم خير الي ساعدوك

بالتوفيق يارب

بنت الشرقية 2006-05-01 12:29 AM

مـــــــــــــــبروك دكتور فهد

على الاصدار الجديد والله يجعل فية خير للمسلمين اجمعين

والله يعطيك العافية دكتور ويعطيهم العافية كل من شارك معك في اصدار الكتاب

بالــــــــــتـــــوفيق ان شاء الله

مها 2006-05-01 1:03 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

ماشاء الله تبارك الله نبارك لكم شيخنا الفاضل هذا الإ نجاز الرائع .

ولكل من ساهم معكم وفقكم الله لكل خير ويسر طريقكم وجعل عملكم خالص لله تعالى .

وجزاكم الله عنا كل خيرا.

maysoun 2006-05-01 1:08 AM



ألف مبروك يا دكتور فهد هذا الإنجاز العظيم

وأظن بأنكم بحاجة لكتاب آخر لتسطروا فيه قائمة بمن كان له الأيادِ البيضاء في متابعة النجاحات

ولكن لكم العذر في ذلك إذ مساحة هذه الصفحة أقل بكثير من أن تتضمن قائمة الأسماء التي

لها بصماتها في وصولكم إلى ما وصلتم إليه فليس مثلكم من ينسى أهل الكرم فانتم للكرم أهل

ولن نشك في ذلك وليس بالكثير ممن هم مثلكم أن يقدم كلمة شكر لمن وقف بجانبه

فمثلكم لن يجحد أو ينكر فضل اخوته ومعاونيه فانتم أهل العون وأهل الاعتراف بالجميل

والمثل يقول :

( الـشـكــر يـديــم الـعـطـــاء )

أدام الله عليكم نعمه وأدام عليكم هذا العطاء وهذه الخصال التي قل من يتصف بها وهي الاعتراف بالجميل

فالنجاح الحقيقي هو هذه الاخوة الصادقة والنخوة النادرة التي أصبحت كاللؤلؤة السوداء

التي يصعب العثور عليها هذه الأيام

ألف مبروك ومن نجاح إلى نجاح بإذن الله


ورد الريـاض 2006-05-01 7:06 AM

السلام عليكم ورحمة الله

ونحن بدورنا ياشيخي الكريم نتقدم بوافرالشكر وعظيم الامتنان لشخصك الكريم

وللقلوب المحبه التي وقفت بجانبك اسأل الله العلي القدير ان يعظم لكم الاجر والمثوبه وان يجمكم في الجنه

على سرر متقابلين جزاء ما قدمتم لنا من علم جليل بارك الله جهدكم وعطائكم

حقيقة يعجز اللسان عن الشكر والقلم عن الثناء لكن لكم منا صادق الدعوات وجزاكم الله خير الجزاء

الفنان التشكيلي 2006-05-01 7:27 AM

مبروك على الكتاب يا غالي


ومبروك علينا


انت


يا وافي

الزاهرة 2006-05-01 8:35 AM

http://www.flashfp.net/uploader/modu...0341db03bd.gif


وميض الامل 2006-05-01 9:16 AM

http://www.hawahome.com/files/upload_files/401/n4.jpg

و ان شاء الله من نجاح لتفوووووق

الشــاهينة الأزديــة 2006-05-01 9:24 AM

يعد هذا إنجازاً ..



في تجسيد مرجع شفهي ترجم إلى نحو تطبيقي ومن تم توثيقه بشكل كتابي ..
فيكون مستنداً ومصدراً من المصادر التي يعود إليها من أراد أن يلج بحر هذا العلم ..


فنبارك على تطعيم الميدان العلمي والساحة الفكرية بمصل جديد النوعية ..





وبالتوفيق لكم في العلم والعمل ..




..


الساعة الآن 3:01 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By World 4Arab

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع الآراء والتعليقات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع وللأتصال بالدكتور فهد بن سعود العصيمي على الايميل التالي : fahd-osimy@hotmail.com